جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عامر خان يبدأ التحضير لفيلمه الجديد ببرنامج للنحافة

الجمعة 01 فبراير 2019 | 03:39 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
1055
عامر خان يبدأ التحضير لفيلمه الجديد ببرنامج للنحافة

يمكن لعشاق فنان السينما الهندي الشهير عامر خان أن يفرحوا لأن نجمهم يبدو لديه أربع نصوص جيدة للاختيار من بينها لمشروعه الفني التالي. في حين أن الممثل لم يشرع في اختيار السيناريو، لكنه يميل نحو مشروع واحد سيحتاج منه أن يبدو فيه ملينًا ونحيفًا.

فيلم عامر خان Aamir Khan الأخير Thugs Of Hindostan لم ينجح بشكل جيد في شباك التذاكر، ويقول الممثل إنه سيعرف الفيلم الذي سيقدمه في غضون شهر.

نجم Dangal المتحمّس حول العمل الجديد بدافع العثور على حظ جيد من جديد بعدما خذله عمله الفني السابق، قال في مقابلة جماعية "لم أحدد اختياري بنسبة مئة في المئة لكنى سأعرف في غضون شهر، على الأرجح سأقوم بإنتاجه".

من المتوقع أن يبدأ عامر نظامه الغذائي وممارسة التمارين الروتينية من شهر فبراير للحصول على متطلبات اللياقة لشخصيته الجديدة.

عامر أضاف قائلًا في مقابلته: "سأبدأ بالتحضير لخطتي المقبلة لأنني يجب أن أبدو سليمًا ورشيقًا. هناك فيلمان (في الاعتبار) وفي كلاهما يجب أن أبدو نحيفًا".

أنتج عامر مؤخرًا فيلمًا تلفزيونيًا باسم Rubaru Roshni، عرض لأول مرة على ستار بلس في 26 يناير، أخرجه سفاتي شاكرافارتي بهاتكال، ويسرد الفيلم ثلاث قصص واقعية عن الحزن والغفران.

جدل كبير وفتنة على الأبواب بين المسلمين والهندوس بسبب عامر خان
جدل كبير وفتنة على الأبواب بين المسلمين والهندوس بسبب عامر خان
عامر خان يتحدث عن وجع قلبه
عامر خان