جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديبيكا بادوكون رئيساً لمهرجان جيو مامي مومباي السينمائي

الجمعة 01 فبراير 2019 | 03:45 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
588
ديبيكا بادوكون رئيساً لمهرجان جيو مامي مومباي السينمائي

بعد تنحي زوجة عامر خان، المنتجة كيران راو من منصبها كرئيس لمهرجان مامي مومباي السينمائي، قرر المجلس بشكل جماعي اختيار الممثلة ديبيكا بادوكون رئيسا جديدا.

جاء الاختيار قبل التصويت بالإجماع لصالح ديبيكا لإسهامها الملحوظ في السينما، على الصعيدين الوطني والدولي، وكذلك لصلاتها مع الشباب، خاصة بعد أن خرجت في العلن لخلق الوعي حول الصحة العقلية، كما ذكرت "مومباي ميرور".

كما اتجهت ديبيكا بادوكون إلى الإنتاج مع فيلمها القادم، "تشاباك"، الذي ستخرجه ميجنا جولزار، ويعتقد المجلس أن وجود بادوكون جلبها يساعد على ازدهار العمل السينمائي، ويجذب الشباب نحو السينما.

كانت الرئيسة السابقة كيران راو قد تنحت عن هذا المنصب الضخم لأنها أرادت التركيز فقط على مشاريعها السينمائية.

وفي حديثها عن التنحي، تحدث راو بحسب mid-day، وقالت: "لقد كان من دواعي سروري أن أعمل كجزء من فريق MAMI الأساسي، وبعد أربع سنوات كرئيس للمهرجان، يسعدني أن أرحب بأحد أكبر نجوم السينما المحبوبة، ديبيكا بادوكون رئيسة جديدة".

واضافت: "كانت ديبيكا من المؤيدين للمهرجان وجزءًا من مجلس أمناءنا، وهي شخصية تحظى بروح التقدير وعمل كبير، وأنا متأكدة من أن المهرجان سيصبح تحت قيادتها أقوى وأقوى في خدمة مجتمع السينما، وأنا أتطلع إلى دعمها في هذه الرحلة ونتمنى لها كل التوفيق. "

من ناحية أخرى، قالت بادوكون: " إنه شرف مطلق ومسؤولية كبيرة. أنا أؤمن برؤية MAMI ونحن ملتزمون بإيجاد مجتمع يعشق محبي السينما ومبدعين لأفلام مثلنا تستحقها حقا. " على الصعيد المهني، سيبدأ ديبيكا تصوير تشاباك في مارس 2019.

رانفير سينج وديبيكا بادوكون يتسوقان لحفل زفافهما.. صور
رانفير سينج وديبيكا بادوكون يتسوقان لحفل زفافهما.. صور
صور.. ديبيكا بادوكون ورانفير سينج من حفل استقبال مومباي
نجوم بوليوود بحفل استقال ديبيكا بادوكون ورانفير سينج.. صور
ديبيكا بادوكون رئيساً لمهرجان جيو مامي مومباي السينمائي