جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أميتاب باتشان: رانبير كابور أعطاني إكسير الحياة

الجمعة 01 فبراير 2019 | 03:44 صباحاً
ترجمة - Gololy
571
أميتاب باتشان: رانبير كابور أعطاني إكسير الحياة

ينشغل النجمان رانبير كابور والميجاستار أميتاب باتشان حاليًا بتصوير مشاهد فيلمهما "براهماسترا" Brahmastra من إخراج الشاب المتألق ايان موخرجي Ayan Mukerji. وستكون هذه أول مرة يشارك فيها الممثلان معًا في فيلم، يقول أميتاب باتشان، بينما كان مشغولًا بالعمل، إن رانبير كابور قد أعطاه إكسير الحياة.

وقال النجم السبعيني الشهير، الذي شارك صورة مع رانبير على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، "شكرًا لك، رانبير كابور، على إعطائي إكسير الحياة".

في وقت سابق من هذا الشهر، كتب أميتاب باتشان على مدونته الخاصة، تحدث فيها عن رانبير كابور وناقش فيها الأفلام والمحتوى والسينما، يقول: "جلست مع أيان ورانبير للحديث عن Brahmastra ومناقشة الأفلام والمحتوى والسينما".

في سياق مختلف، حرص عدد كبير من نجوم ونجمات بوليوود، منهم أميتاب باتشان على الاحتفال باليوم الجمهوري للهند، وهو احتفال بتاريخ تفعيل العمل بالدستور الهندي الذي تم استبداله بقانون حكومة الهند وثيقة 1935، وذلك في 26 يناير عام 1950.

وقام نجوم بوليوود بمشاركة جمهورهم فعاليات الاحتفال، بنشر عدد من الصور والفيديوهات عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

يضم فيلم Brahmastra، النجمتين علياء بهات ومني روي. ومن المقرر إطلاقه بدور العرض السينمائي في عيد الميلاد 2019.

لن تصدقوا الشبه الكبير بين رانبير كابور وسانجاي دوت في بوستر Sanju
اميتاب باتشان في مصر
اميتاب باتشان يعود للسيتينات ويقود فسبا
اميتاب باتشان