جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أصالة مشتاقة لوالدها وتوجه له رسالة مؤثرة.. شاهد

الاحد 03 فبراير 2019 | 03:15 مساءً
القاهرة - Gololy
485
أصالة مشتاقة لوالدها وتوجه له رسالة مؤثرة.. شاهد

اعربت النجمة السورية أصالة عن اشتياقها لوالدها، الفنان الراحل مصطفى نصري، وشاركت متابعيها مشاعرها برسالة مؤثرة كتبتها تعليقاً على صورة نشرتها للراحل.

أصالة كتبت: «الفرق كبير بين وجودك وعدمه... رغم أنّي أحاول أنّ أكتشف جوابك حين أتساءل ، وحين أحتار... أغمض عيناي وأسألك ... ماذا أفعل ياحبيبي؟ اليتم ليس فقط برحيل الأهل... اليتم هو أنّ الجواب والاستشاره تأخذ وقتاً لاختيار الصّواب، والنصيحة الصادقة تأتي متأخّرة ، حافظوا على من حولكم مااستطعتم ، لاتخترعوا مبرّرات كي لاتكونوا في كلّ لحظة تحت أقدامهم، نعم أنا أحبّ أبي كما لمّ تحبّ إبنة أبيها ، وتعبت دونه ، ولكنّني أستشعر الأمان حين أكون مع أولادي وزوجي وكأنّي إبنة له ولست زوجه، وأستشعر الأمان بين أصحابي وآباءهم الذّين أعرف أيضاً أنّ أصيغ مشاعر الإبنة لهم وليست الصّديقه ، فكلمة (بابا) أقولها لكلّ منّ يهديني بعض من الأمان ، لزوجي لإبني لأخي ولصديقي ، حتّى لبعض الغرباء الّذين ألتقيهم فأرى في سلامهم أمان ، رحم الله أبي وكلّ منّ رحل قبله وبعده... وحفظ آبائكم من كلّ مكروه».

فانز أصالة ومتابعوها تمنوا لها الصبر على فراق والدها، كما دعوا لوالدتها بالصحة وطول العمر، متمنيين للفنانة السورية السعادة الدائمة مع زوجها وأبنائها.

من ناحية أخرى، تستعد أصالة لاحياء حفل ضخم ضمن فعاليات مهرجان «فبراير الكويت»، وذلك يوم 15 فبراير الجاري  في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.

اصالة
اصالة
اصالة
اصالة
والد اصالة