جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

النجمة التركية جيزام كراجا تحتفل بعيد ميلاد والدتها وتكشف عن صورة نادرة. شاهد

الاحد 03 فبراير 2019 | 03:16 مساءً
القاهرة - Gololy
2070
النجمة التركية جيزام كراجا تحتفل بعيد ميلاد والدتها وتكشف عن صورة نادرة. شاهد

احتفلت الفنانة التركية جيزام كراجا الشهيرة بـ«مرام» بعيد ميلاد والدتها في سهرة خاصة جمعتهما في أحد مطاعم إسطنبول.

جيزام نشرت صورة من أجواء سهرة عيد الميلاد، ظهرت فيها تحتضن والدتها وتقبلها بشكل حميمي، كما فاجأت متابعيها، ونشرت صورة مميزة من طفولتها، ظهرت فيها والدتها في عزّ شبابها، بينما بدت الفنانة طفلة رضيعة.

وفي تعليق على الصورة، كتبت جيزام: «عيد ميلاد سعيد أمي»، حيث تلقت نجمة مسلسل «ويبقى الأمل» تهاني متابعيها، متمنيين لوالدتها الصحة والسلامة، كما تغزلوا بجمال ملامح والدتها، حتى أن بعضهم لفت لوجود شبه بينه الأم وابنتها، متوقعين أن يزداد هذا الشبه مع تقدم عمر جيزام.

من ناحية أخرى، عُرض لجيزام كراجا حديثاً مسلسل جديد بعنوان «ذنب الإنسانية» الذي شاركت في بطولته أمام كان يلدرم، وذلك عبر شاشة كنال دي التركية.

يُذكر أن جيزام كان قد صدر حكماً قضائياً ضدها بالحبس 4 سنوات وشهرين بتهمة الاتجار في المخدرات، وذلك في قضية المخدرات الشهيرة التي طالت العديد من مشاهير المجتمع التركي، إلا أن محامي النجمة التركية تقدم بطلب للاستئناف على الحكم، معترفاً في طلبه بتعاطي جيزام للمخدرات مع أصدقائها، واصفاً تجربتها بـ«خطأ شباب»، مشدداً على أنها لم يكن لها أي علاقة بالمخدرات قبل وقوعها في هذا الخطأ الذي لم ولن تكرره، نافياً متاجرتها للمخدرات.

جيزام كراجا
جيزام كراجا
جيزام كراجا
جيزام كراجا
جيزام كراجا