جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو.. شاروخان في حالة سُكر شديدة تُغضب جمهوره

الاحد 03 فبراير 2019 | 03:18 مساءً
جولولي - فتحي خلاف
892
فيديو.. شاروخان في حالة سُكر شديدة تُغضب جمهوره

يعد شاروخان أحد نجوم بوليوود الكبار ولديه ملايين المشجعين في جميع أنحاء العالم، وعلى الرغم من بلوغه سن 53، إلا أنه لا يزال أكثر الممثلين المحبوبين.

إلى جانب سحره، لدى شاروخان أيضًا صورة إيجابية في أنظار معجبيه، علاوة على ذلك، كان نجم الفيلم "زيرو" معروفًا أيضًا بأنه الزوج والأب المخلص الذي يعشق أولاده والحياة العائلية ويحب أطفاله الثلاثة.

ولكن في الآونة الأخيرة، تبدل الحال، وتعرض محبوه لصدمة في جميع أنحاء العالم، من خلال تداول بعض النشطاء مقطع فيديو يظهر به شخصية بوليوود المشهورة وهو في حالة سكر شديدة خلال حضوره أحد الحفلات، بحسب ما نقله موقع suara الإلكتروني.

من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، كشفت لينا موخرجي أن شاروخان كان يشرب بكثرة في أثناء حضور لقاء في استوديو في باندرا، بالمناسبة، وكانت لينا موجودة بالفعل في هذا الحدث، وذلك قبيل توجه الى حفل النجم أنيل كابور.

ويبدو أن مقطع الفيديو الموجود على موقع "يوتيوب" جعل الآلاف من مشجعي شاروخان غاضبين، حيث ترفض الجماهير العريضة أن ترى نجمها المحبوب الذي يعشقونه في هذه الحالة المزرية. في الفيديو، يبدو أن شاروخان الذي كان يرتدي قميصا أسود، ينزل من سيارته استعدادًا لدخول الحفل، وهو في حالة من التعب ولا يزال غير قادر على السير بشكل جيد، وقد أبدى عدد من مرافقيه ومستقبليه دهشتهم مستنكرين تلك الحالة التي كان عليها.

شاروخان أغنى المشاهير في العالم.. تعرفوا على حجم ثروته بالدولار
علياء بهات وكاترينا كايف وكاجول وآخرين يخطفن الأنظار في حفل شاروخان
استقبال حاشد للنجم شاروخان بإحدى جولاته الترويجية لفيلم Zero
استقبال حاشد للنجم شاروخان بإحدى جولاته الترويجية لفيلم Zero
استقبال حاشد للنجم شاروخان بإحدى جولاته الترويجية لفيلم Zero
شاروخان