جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دنيا بطمة تظهر بلوك جديد في لقاء مع صديقاتها.. صور

الثلاثاء 05 فبراير 2019 | 01:59 صباحاً
القاهرة - سارة إبراهيم
1110
دنيا بطمة تظهر بلوك جديد في لقاء مع صديقاتها.. صور

التقت الفنانة المغربية دنيا بطمة بعدد من صديقاتها القدامى، وشاركت جمهورها بمجموعة صور من هذا اللقاء الذي طغى عليه جو الألفة والانسجام.

دنيا ظهرت خلال الصور، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، بلوك جديد، حيث أطلت بعدسات لاصقة باللون الأزرق مع مكياج قوي، وجمعت شعرها للخلف في تسريحة مميزة، مما منحها إطلالة مختلفة كثيرا.

الفنانة المغربية تألقت بإطلالة كاجوال أنيقة، حيث ارتدت كنزة من الصوف تجمع بين اللونين الأسود والبيج، مع بنطلون جينز، وانتعلت حذاء له رقبة عالية باللون البيج.

الفنانة المغربية عبرت عن سعادتها الشديدة بهذا اللقاء مع صديقاتها، بقولها: "أحلى لقاء مع بنات بلادي وصديقاتي.. احبكم صديقاتي".

وكانت دنيا بطمة قد وجهت مؤخرا رسالة لمنتقديها وكارهيها، حيث كتبت معلقة عليها: «لست عاجزة عن قصف الجبهات ....لكن الصاروخ غالي والاهداف رخيصة».

من ناحية أخرى، اختتمت دنيا بطمة عام 2018 بطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان «الزمن بيدور» من كلمات هيثم شعبان، ألحان هيثم زياد، توزيع أسامة سامي، وقد صورتها على طريقة الفيديو كليب تحت اشراف المخرج أحمد الجيلاني، في الوقت الذي تجهز فيه لعمل جديد تتعاون فيه مع الفنان المغربي ايهاب أمير.

دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة