جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على سبب اختيار تامر عاشور لابنته اسم غريب

الثلاثاء 05 فبراير 2019 | 01:47 صباحاً
القاهرة - Gololy
717
تعرف على سبب اختيار تامر عاشور لابنته اسم غريب

كشف الفنان المصري تامر عاشور، عن اسم مولودته التي رزق بها منذ يومين، والتي حملت اسم «أيام»، وأثار اسمها حالة استغراب كبيرة بين متابعيه خاصة أن الاسم غريب ونادر.

أفيش ألبوم تامر عاشور، الجديد، كشف السر وراء تسميته لابنته بهذا السبب حيث أن الألبوم يحمل اسم «أيام»، ولهذا قرر أن تحمل ابنته نفس الاسم.

وكان تامر عاشور، قد قال عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»: «الحمد لله رب العالمين ربنا رزقني بأحلى بنوته في الدنيا "أيام" لازم تشاركوني فرحتي و يارب أرزق كل الناس بالفرحة دي».

وكان تامر عاشور، قد احتفل بزفافه على سمر أبو شقة، في شهر أكتوبر 2017، في حفل حضره عدد كبير من نجوم الفن.

الفنان المصري كان قد انتهى مؤخرًا من تجهيز ألبومه الجديد وذلك استعدادًا لطرحه خلال أيام، ومن المقرر أن يضم الألبوم 11 أغنية، وهو من إنتاج شركة All About Arts.

وتعاون تامر عاشور، فيه مع عدد كبير من الشعراء وهم نادر عبدالله وأمير طعيمة وتامر حسين وجمال الخولي وعمرو يحيي ومحمد رفاعي وأحمد المالكي وهشام صادق، الملحنين ومدين وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي ومحمد خلف وشادي حسن ومصطفي العسال، ومع الموزعين طارق مدكور والنابلسي وآسر عاشور وأحمد وجيه وأماديو، كما لحن تامر عاشور لنفسه أغنيتين من الألبوم.

وصورت الشركة المنتجة لألبوم عاشور ثلاث أغاني من الألبوم بطريقة الفيديو كليب في إيطاليا، حيث تم تصوير الفيديو الأول في مدينة «سيسل»، والثاني في مدينة «فينيسيا» والثالث في «كول أمبريتو»، وتولى إخراج الثلاثة فيديوهات المخرج مو سليمان، الذي يحمل الجنسيتين المصرية والإيطالية، بالتعاون مع فريق عمل إيطالي، وانتهت الشركة من مرحلة المونتاج، استعداد لطرح فيديو كليب تزامنا مع طرح الألبوم.

حفل زفاف تامر عاشور
حفل زفاف تامر عاشور
حفل زفاف تامر عاشور
تامر عاشور
خطيبة تامر عاشور
تامر عاشور