جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

القبض على شقيق ريهانا

الثلاثاء 05 فبراير 2019 | 01:42 صباحاً
ترجمة - Gololy
395
القبض على شقيق ريهانا

تمكنت الشرطة من القبض على شقيق المطربة والنجمة الأمريكية الشهيرة ​ريهانا​، والذي يدعى ​ريري فنتي​، والبالغ من العمر 29 عاماً، وجاء ذلك بعد إتهامه بالإعتداء على شخصين في اليوم نفسه في بربادوس جزر الأنتيل الصغرى.

وظهر شقيق النجمة العالمية اللامعة في المحكمة أمام قاضي التحقيق أنيكا جاكسون يوم الجمعة في 1 من شهر فبراير الجاري، حيث أنكر جميع التهم الموجهة إليه، وأفرج عنه بكفالة قدرها ألف دولار وأمر القاضي بحضور جلسة الاستماع التالية في 6 يونيو القادم.

فنتي شقيق النجمة العالمية يعد قريبًا منها بشكل ملحوظ وقد نشآ معًا في بربادوس، ويصف نفسه بأنه رجل أعمال وأقام ماركة للملابس أطلق عليها اسم "أوريغن" في جزيرة الكاريبي.

وكانت عدسات مصوري الباباراتزي، قد التقطت مجموعة من الصور للنجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة ريهانا، البالغة من العمر 30 عاما، مؤخرا، وهي مرتديه معطفا من الفراء ذا تصميم مذهل من مجموعة دار أزياء “Celine” كما ظهرت بنظارة شمس خاطفة للأنظار.

وظهرت النجمة العالمية في الصور خلال توجهها لواحد من أكبر المطاعم لكى تناول العشاء فى مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، ولكى تكتمل أناقة ريهانا لم تنس النجمة الشهيرة إكسسواراتها الذهبية.

ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا