جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مريم أوزيرلي تسير على خطى هيفاء وهبي.. صور

الجمعة 08 فبراير 2019 | 02:16 مساءً
القاهرة - Gololy
580
مريم أوزيرلي تسير على خطى هيفاء وهبي.. صور

فاجأت الفنانة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام» محبيها، ونشرت صورة من جلسة تصوير جديدة خضعت لها، ظهرت فيها بطلّة مثيرة للجدل.

نجمة «حريم السلطان» استعانت بشعر مستعار من اللون الزهري، فبدت بطلّة غريبة، واعادت للأذهان «لوك» الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الأخير، حيث سبقة الممثلة التركية، وصبغت شعرها بنفس اللون، إلا أن فانز النجمة التركية أكدوا أن اللون الأشقر أكثر مناسة لبشرتها البيضاء.

يُذكر أن مصادر صحفية كانت قد كشفت عن استعداد مريم أوزيرلي للمشاركة في الفيلم المصري «لص بغداد» أمام النجم المصري محمد إمام، وهو ما أكدته الفنانة خلال لقائها في برنامج «صاحبة السعادة» معربة عن موافقتها المبدئية للمشاركة في العمل، إلا أنها لم توقع عقد الفيلم بشكل رسمي، في الوقت الذي حرصت فيه على زيارة محمد إمام في كواليس تصوير الفيلم، واثنت على شخصيته، ووصفته بنقي القلب والطموح.

من ناحية أخرى، كان مسلسل «قطاع الطرق لن يحكموا العالم» في موسمه الثاني، آخر أعمال مريم أوزيرلي الدرامية، كما طُرح لها خلال الفترة الماضية، فيليمن هما «الطرف الآخر» أمام النجمين أوزجان دينيز واسلي أنفر، وفيلم «جنكيز رجائي» أمام الفنان كينان أميرزالي.

مريم اوزيرلي
مريم اوزيرلي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
مريم اوزيرلي
مريم اوزيرلي
مريم اوزيرلي