جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على تكاليف ولادة ميجان ماركل في مستشفى عام

الجمعة 08 فبراير 2019 | 01:28 صباحاً
القاهرة - Gololy
765
تعرف على تكاليف ولادة ميجان ماركل في مستشفى عام

تستعد الأمريكية ميجان ماركل، زوجة الأمير البريطاني هاري، لوضع مولودها الأول خلال أبريل المقبل، مما جعل هناك حالة من الاهتمام داخل القصر الملكي، ومن ثم اهتمام الصحف وخاصة في بريطانيا بالأرقام عن تكلفة ولادتها.

صحيفة «إنسايدر» الأمريكية ذكرت أن أحد مستشفيات العاصمة البريطانية، لندن، طلب من موظفيه تجنب أخذ إجازات في شهر أبريل المقبل، مشيرة إلى أن جناح الولادة في مستشفى «سانت ماري»، غربي لندن، قد طلب من موظفيه تجنب أخذ عطلة في شهر أبريل المقبل، ما يثير الأقاويل بأن الطفل الأول للأمير هاري ودوقة ساسكس، سيولد فيه.

الصحيفة ذكرت أن ميجان ماركل، كشفت الشهر الماضي أن موعد مجيء طفلها للعالم سيكون في شهر أبريل أو بداية شهر مايو على الأغلب، وأن زوجها هاري سيكون أباً رائعاً، وأن العائلة الملكية لها تاريخ طويل في الولادة في هذا المستشفى الواقع غربي لندن؛ حيث ولد فيه الأمير هاري نفسه وشقيقه الأكبر ويليام أيضاً الذي كان أول طفل ملكي يولد في مستشفى عام، حيث كان يولد الأمراء قبل ذلك بسرية في القصر الملكي، وأولاد الأمير ويليام وكيت ميدلتون الثلاث.

ميجان من الطبيعي أن تحذو حذو الأميرة ديانا التي أنجبت الأميرين ويليام وهاري فيه، وحذو كيت ميدلتون التي أنجبت أطفالها الثلاث فيه أيضاً، وتنجب طفلها الملكي الأول في المستشفى والجناح كليهما.

الصحيفة كشفت أن سعر جناح «ليندو» في المستشفى الذي ستلد فيه الدوقة طفلها الأول والمكون من غرفتين، يبدأ بتكلفة 7500 جنيه إسترليني في الليلة الواحدة (ما يقارب 9 آلاف و880 دولاراً أمريكياً)، وأي ليلة إضافية تبلغ تكلفتها 1175 جنيهاً إسترلينياً.. ويشترط الجناح الفاخر هذا الذي يتضمن غرفتين واسعتين، إحداهما صالة فاخرة لاستقبال المهنئين، إيداع مبلغ 7075 جنيهاً إسترلينياً للولادة الطبيعية، أو 9785 جنيهاً إسترلينياً للقيصرية.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
الامير هاري - ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل
ميجان ماركل