جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مادوري ديكسيت تعلق على وقائع الاستغلال الجنسي في بوليوود

الجمعة 08 فبراير 2019 | 02:20 مساءً
كتب - فتحي خلاف
557
مادوري ديكسيت تعلق على وقائع الاستغلال الجنسي في بوليوود

أعربت النجمة الهندية مادوري ديكسيت عن صدمتها من الاتهامات بالاغتصاب والسلوك غير اللائق بحق أسماء كبيرة عملت معهم في السابق مثل الفنان الكبير الوك ناث والمخرج سوميك سين، لأنها لم تكن مطلعه على هذا الجانب من شخصياتهم.

الممثلة البالغة من العمر 51 عاما في مقابلة لوكالة الأنباء الهندية عندما سُئلت عن شعورها حيال توجيه الاتهامات للمثل الوك ناث الذي شاركها بطولة فيلمها الكبير aapke Hai kaun، في إطار حركة ال#MeToo، قالت: "انها كانت صادمه".

كانت حركة "Me Too" قد نشرت نقاشًا حول موضوع التحرش الجنسي والإساءة في مجال صناعة وإنتاج السينما والموسيقى، وذات الحركة التي ضربت بوليوود في أغسطس من العام الماضي.

وبعد التفاعل الكبير للهاشتاج في الهند، تقدمت الكاتبة والمؤلفة الهندية فينتا ناندا ببلاغ يتهم ناث باغتصابها، ومزاعم ثلاث نساء ضد اتهمت المخرج سين، بسلوك غير لائق معهن.

وتستعد الممثلة حاليا لفيلم الكوميديا القادم، "Total Dhamaal"، وهو ليس العمل الوحيد لهان حيث تشترك في إنتاج كاران جوهر "kalank "، والذي يضم فارون داون، علياء بهارت، سانجاي دوت وسوناكشي سينها، اديتيا روي كابور.

في الأصل، كان من المفترض ان تمثل الفنانة الراحلة سرديفي الفيلم، قبل أن تتوفى في فبراير من العام الماضي، وذهب الدور في نهاية المطاف إلى مادري.

مادوري ديكسيت
مادوري ديكسيت
مادوري ديكسيت
مادوري ديكسيت