جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماذا قالت دنيا بطمة عن برنامج حلا الترك الجديد؟

الاربعاء 13 فبراير 2019 | 10:34 مساءً
القاهرة - Gololy
1270
ماذا قالت دنيا بطمة عن برنامج حلا الترك الجديد؟

قررت الفنانة البحرينية حلا الترك خوض تجربة برامج تليفزيون الواقع، حيث أعلنت أنها تقوم حاليا بتصوير برنامج جديد ينتمي لنوعية برامج تلفزيون الواقع يحمل عنوان “حلا”.

حلا كشفت أنها ستظهر في البرنامج  مع عدد من أفراد أسرتها وهم والدتها وجدتها وشقيقيها، بالإضافة إلى بعض من أصدقائها، دون أن تذكر والدها المنتج محمد الترك وزوجته الفنانة دنيا بطمة وابنتهما “غزل”.

وفي أول تعليق للفنانة دنيا بطمة على برنامج حلا الجديد، قالت، خلال لقائها مع موقع le360، إن البرنامج لا يعنيها ولا يشكل أيّ إضافة بالنسبة إليها.

وأضافت أنها لن تشاهد البرنامج، كما أنها لا تشاهد شاشة قنوات mbc، لافتة إلى أنّه يمكن لكل شخص أن يشق طريقه بمفرده، مشددة على أن أمر البرنامج وحلا لا يعنيها.

ومن ناحية أخرى، تحدثت دنيا بطمة عن علاقة ابنتها "غزل" بأخواتها من والدها "حلا ومحمد وعبدالله"، بقولها إن حلا وأخويها لهم الحرية في ما يتعلق بلقاء غزل أو عدمه.

الفنانة المغربية أكدت أن لا شيء ينقص حياة ابنتها، قائلة: "غزل لا ينقصها شيء، غزل بعائلتها، غزل ما شاء الله حبيبة المغاربة وحبيبة العرب كاملين".

وكانت حلا الترك قد كشفت الكثير من تفاصيل برنامجها الواقعي الجديد "حلا"، خلال استضافتها في برنامج “MBC Trending”، حيث قالت أن البرنامج يرصد التفاصيل والعادات اليومية التي تقوم بها، وعلاقتها بأسرتها التي ستظهر معها خلال البرنامج وهم والدتها وجدتها وشقيقيها، بالإضافة إلى بعض من أصدقائها، دون أن تذكر والدها المنتج محمد الترك وزوجته الفنانة دنيا بطمة وابنتهما “غزل، كاشقة عن موعد عرض أولى حلقاته وهو يوم 16 نوفمبر الجاري، على قناة MBC 4.

حلا الترك
حلا الترك
دنيا بطمة و حلا الترك
دنيا بطمة و حلا الترك