جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو.. فستان الفنانة جانفي كابور يثير ضجة في حفل Glamour and Style

الاثنين 18 فبراير 2019 | 04:49 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
1128
فيديو.. فستان الفنانة جانفي كابور يثير ضجة في حفل Glamour and Style

ما زال فستان الممثلة الهندية الشابة جانفي كابور الذي ارتدته في حفل Filmfare Glamour and Style Awards 2019، يثير الضجيج سواء بالمواقع الفنية أو على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أيام من انتهاء الحفل الاسطوري للمهرجان المرموق.

وارتدت ابنة الفنانة الراحلة وأيقونة السينما في بوليوود سريديفي في حفل ختام Glamour and Style Awards الذي تنظمه المجلة الترفيه والموضة الشهيرة Filmfare فستانا أبيض شفافا، ومُجسمًا وصفه كثيرون بـ "المثير".

وبعد تداول صورة للفستان، ومقطع فيديو يحمل دلال وانوثه جانفي الزائدة خلال مشيها على السجادة الحمرا، وكلمتها أمام حشد من الصحفيين، على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بدأت الأصوات تتعالى بضرورة تبني حملة لعودة الممثلات الهنديات إلى تقاليد المجتمع المحافظ.

وبحسب تقارير هندية، يعتزم نشطاء مطالبة وسائل الأعلام يتجاهل الأحداث التي تشارك فيها "كابور"، عقابًا لها، وردًا على تلك الأزياء المثيرة التي تحرص على ارتدائها في المحافل الدولية والفنية الخاصة.

الفنانة الهندية تلقت عدد كبير من التعليقات على على تلك الإطلالة الجديدة مثل "عروس البحر"، حيث أشاد البعض بجمالها، بينما انتقد آخرون مبالغتها.

صور.. أجمل وأبرز الإطلالات على السجادة الحمراء لحفل «جوائز البهجة والأناقة» 2019
جانفي كابور