جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الفنان الهندي أجاي ديفجان يرفض عرض فيلمه الجديد في باكستان

الاثنين 18 فبراير 2019 | 04:48 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
2622
الفنان الهندي أجاي ديفجان يرفض عرض فيلمه الجديد في باكستان

أعلن الفنان الهندي أجاي ديفجان يوم الاثنين 18 فبراير أن فيلمه الجديد Total Dhamaal "توتال دامال" لن يصدر في باكستان، ويأتي هذا القرار في أعقاب هجوم إرهابي على قافلة تابعة لقوات الشرطة في كشمير أودت بحياة 40 جنديا على الأقل.

وجاء قرار النجم الكبير البالغ من العمر 49 عاما الذي يعد من بين مشاهير بوليوود الذين أدانوا الهجوم الإرهابي في بولواماما، عبر رسالة نشرها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، قال فيها: "في ضوء الوضع الحالي، قرر فريق فيلم Total Dhamaal عدم نشر الفيلم في باكستان".

الفيلم من إخراج إندرا كومار، يضم توتال دهامال مجموعة من الممثلين الكبار مثل، مادهوري ديكسيت، أرشاد وارسي، جافيد جافري، أنيل كابور وريتيش ديشموخ. الفيلم، بالتعاون تم إنتاجه بالتعاون بين Ajay Devgn FFilms وFox Star Studios، ومن المتوقع أن يطلق في الهند في 22 فبراير.

في 14 فبراير 2019، تعرضت قافلة تحمل أفراد أمن على طريق جمو سري‌نگر السريع للهجوم من قبل مفجر انتحاري يقود سيارة في لتاپورا، وبالقرب من أوانتي‌پورا.

أسفر الهجوم عن مقتل 40 من عناصر قوة الشرطة الاحتياطية المركزية، وأعلن جيش محمد، وهي منظمة مقرها پاكستان، مسؤوليتها عن الهجوم.

ضرب النجم الهندي اجاي ديفجان بالحذاء خلال تجمع سياسي.. صور
اجاي ديفجان يكشف عن خطط ابنته في دخول الفن
اجاي ديفجان