جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيكتوريا بيكهام تعود إلى ستايل السبعينيات في أسبوع الموضة.. صور

الاربعاء 20 فبراير 2019 | 04:11 مساءً
القاهرة - Gololy
660
فيكتوريا بيكهام تعود إلى ستايل السبعينيات في أسبوع الموضة.. صور

أطلقت مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام، مجموعتها الجديدة لخريف 2019، خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في العاصمة البريطانية لندن.

أسرة فيكتوريا دعمتها بحضور زوجها ديفيد بيكهام، والأطفال روميو، وكروز، وهاربر، وبروكلين وصديقته هانا كروس، العرض، وحرصوا على الجلوس في الصفوف الأمامية لعرض الأزياء، حيث شاهدوا معًا نماذج تسير على المنصة في معرض "تيت بريطانيا".

فيكتوريا بيكهام استوحت نقوش السبعينيات في المجموعة التي قدمتها خلال أسبوع الموضة في لندن، حيث استعرضت أزياء بألوان متألقة فيما اختارت دار أزياء "برين" نقوش الزهور والتنانير متعددة الطبقات في عرض مستوحى من الموسيقى والرقص.

زوجة نجم الكرة المعتزل التي كانت من أعضاء فريق "سبايس جيرلز" الغنائي الشهير ثم دخلت مجال الموضة، اعتادت على تقديم مجموعتها في نيويورك لكنها انتقلت إلى لندن في سبتمبر للاحتفال بالذكرى العاشرة لإطلاق العلامة التجارية التي تحمل اسمها.

فيكتوريا قالت في بيان لها: لخريف وشتاء 2019 كنت أفكر في ما تريده النساء وفي الأنثوية بالمعنى العصري وكيفية إدماج تلك الأفكار في مجموعة أزياء تناسب هذا الوقت.. هناك لمسات من الماضي وطبعات من السبعينيات، لكن كلها تجمعت في أزياء تمثل ما نسميه الأبجدية الأنثوية العصرية.

فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام