جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سوناكشي سينها متهمة بالتزوير

الاثنين 25 فبراير 2019 | 03:09 صباحاً
بوليوود - فتحي خلاف
1326
سوناكشي سينها متهمة بالتزوير

ذكرت الشرطة الهندية يوم الأحد 24 فبراير أن قضية تزوير قد سجلت ضد الممثلة بوليوود سوناكشي سينها في منطقة مراد اباد بولاية اوتار براديش.

كما وردت أسماء أربعة آخرين في البلاغ، زاعمين ان الممثلة مع أربعة آخرين-مالفيكا البنجابيه ، ودهوميل ثكار ، وادغار ساكاريا ، ابهيشيك سينها-قد قاموا بالاحتيال على صاحب الشكوى في مبلغ مالي ضخم.

وفي بلاغ الشرطة ، قال برامود شارما إنه تم نقل مبلغ 32 ألف روبية إلى حساب سوناكشي من أجل مشاركتها في أحد الأحداث ولكنها لم تحضر. واتهم شارما الشرطة بالتقاعس ، وبسبب ذلك تناول السم مؤخرا ولكن تم إنقاذه.

وقال مسؤول في الشرطة أنهم سجلوا قضية بعد التحقيق في الأمر وأن منظم برنامج جائزه الموضة والجمال الهندية تم تنظيمه في 30 سبتمبر من العام الماضي، كان يحاول ممارسة الضغط عليهم دون داع بأفعال مثل تسميم نفسه وغيرها.

من ناحيتها، وبعد تحرير البلاغ ضد سوناكشي سينها في مقاطعة مراد آباد بولاية أوتار براديش، قال مكتب العلاقات العامة للممثلة إدار إن المنظم يستخدم وسائل الإعلام للإفصاح عن حقائق زائفة ومتعثرة ، وأنه إذا لم يتوقف عند هذا الحد ، فإن سوناكشي ستضطر فريقها إلى اتخاذ إجراء قانوني.

سوناكشي سينها «فلقة قمر» في حفل زفاف صديقتها.. صور
سوناكشي سينها «فلقة قمر» في حفل زفاف صديقتها.. صور
سوناكشي سينها تحتفل بعيد ميلاد والدها بطبلة!.. شاهد
سوناكشي سينها تجسد الأنوثة في حفل فيلمها.. شاهد
شاهد.. حملة انتقادات ضد الممثلة سوناكشي سينها بسبب «الاحمر الشفاف»
سوناكشي سينها