جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الحانوتي أندرتيكر يتعرض للخداع

الاربعاء 27 فبراير 2019 | 04:46 مساءً
القاهرة - Gololy
2081
الحانوتي أندرتيكر يتعرض للخداع

جسد نجم مصارعة المحترفين واتحاد WWE، واحدة من أشهر الشخصيات في تاريخ المصارعة الحرة، وهي شخصية "الرجل الميت"، والتي يظهر بها المصارع أندرتيكر الملقب بـ"الظاهرة الحية" على حلبات المصراعة.

شخصية الرجل الميت يبدو أن لها قصة طويلة وأسرار لا تزال الجماهير لا تعرفها عنها.. حيث كشف بروس بريتشارد الكاتب السابق في اتحاد WWE، في حلقة جديدة من برنامجه Something To Wrestle With عن أسرار عودة أندرتيكر للظهور.

أندرتيكر الذي يلقب أيضا بـ"الحانوتي"، كان يظهر بشخصية الأمريكي الشرير بداية من عام 2000 ولكن بعد أربع سنوات رغبت إدارة WWE في إعادة شخصية الرجل الميت ليظهر بها أندرتيكر من جديد من حلبات المصارعة.

بريتشارد قال في تصريحات له: إن أندرتيكر كان لا يرغب في العودة للظهور لشخصية الرجل الميت؛ بسبب أسلوبه البطيء على الحلبة.. وحاول اتحاد WWE إرضاء أندرتيكر باتفاق ينص على ظهور أندرتيكر في مهرجان راسلمينيا بشخصية الرجل الميت، مع استخدام شخصية الأمريكي الشرير بعد ذلك.

وأضاف أنه عندما ظهر أندرتيكر بشخصية الرجل الميت، رفضت إدارة WWE إعادة الأسطورة إلى شخصية الأمريكي الشرير، واستطاعت الإدارة أن تنجح في حيلتها من خلال إقناع أندرتيكر بالاستمرار في الظهور بشخصية الرجل الميت.

اندر تيكر - اندرتيكر
اندرتيكر
اندرتيكر بصحبة زوجته
اندرتيكر بصحبة زوجته
اندرتيكر
اندرتيكر
اندرتيكر