جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوجة ماورو إيكاردي: أقوم بثورة في عالم الكرة الذكوري

الخميس 28 فبراير 2019 | 03:01 مساءً
القاهرة - Gololy
576
زوجة ماورو إيكاردي: أقوم بثورة في عالم الكرة الذكوري

تواجه الأرجنتينية واندا نارا، زوجة النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، انتقادات شديدة بشأن أزمة اللاعب مع ناديه إنتر ميلان الإيطالي، حيث يتهمها البعض بمحاولة إنهاء عقد المهاجم مع الفريق لكي يرحل إلى ناد آخر.

واندا نارا، زوجة ووكيلة أعمال الأرجنتيني ماورو إيكاردي، دافعت عن عملها في عالم كرة القدم وقالت خلال حديثها مع مجلة Gente الإيطالية: هذا عالم ذكوري جدا وما أقوم به بمثابة ثورة، رغم أن أقرباء كثيرون يمثلون لاعبين، يبقى دور النساء في كرة القدم مرتبطا بالبقاء في المنزل مع الأطفال.

عارضة الأزياء والمذيعة التلفزيونية الأرجنتينية البالغ من العمر 32 عاما، اضافت، لهذا أنا ثورية، لديّ صديقات متزوجات من لاعبين والعديد منهن يمزحن معي بشأن عملي، يرون ما أفعله غريبا، لكن طلبن مني تمثيل أزواجهن لأنهن يعرفنني، يعرفن عملي وكيف أدافع عن حقوقي، لا توجد مشكلة مع ماورو ولم تكن هناك يوما.

واندا تابعت: القصص المتداولة خيالية ولا علاقة لها بواقع الحياة، نحن سعداء جدا معا.. صعب جدا أن أكون امرأة في هذا العالم الذكوري، لكن أناسا كثر يحترمونني، البعض اختلق أمورا ليحاول زعزعة استقراري، بلغوا مدى بعيدا، ماورو يشجعني وهو أول المؤمنين بي.

إيكاردي، رغم إصابته وغيابه عن المباريات إلا أن علاقته بمسئولي النادي ليست على ما يرام بعدما تم تجريده من شارة القيادة.. ويمتد عقده مع إنتر حتى عام 2020 ولأنه من أفضل مهاجمي أوروبا ترغب أكبر فرق القارة العجوز الحصول على خدماته.

زوجت اللاعب قالت: الحقيقة أن عقد ماورو ممتد لعامين مع إنتر ونحن سعداء بشدة هنا، حديث كثير أثير عما إذا كنا نرغب في الرحيل أم لا، لكن الإعلام هو الذي يضغط، لطالما قلت إن عملي كممثلة لماورو سهل لأنه لاعب مهم جدا في أوروبا.

ماورو ايكاردي
ماورو ايكاردي
ماورو ايكاردي
صديقة ماورو ايكاردي
ماورو ايكاردي
زوجة ماورو ايكاردي
ماورو ايكاردي
ماورو ايكاردي
ماورو ايكاردي
ماورو ايكاردي