جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمرو وردة يعترف بالخطأ ويعتذر.. فيديو

الخميس 28 فبراير 2019 | 03:03 مساءً
القاهرة - Gololy
961
عمرو وردة يعترف بالخطأ ويعتذر.. فيديو

تقدم النجم المصري عمرو وردة، لاعب وسط فريق أتروميتوس اليوناني، باعتذاره لجماهير فريق "أيك أثينا" اليوناني، وذلك عما بدر منه خلال مباراة الفريقين الت أقيمت ضمن منافسات كأس اليونان.

عمرو وردة، كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قائلا: أود أن أتقدم بالاعتذار للجماهير اليونانية بصفة عامة وجماهير أيك أثينا بصفة خاصة، وذلك عما بدر مني من تصرفات خاطئة في المباراة.

لاعب منتخب مصر أضاف، أعترف أنني ارتكبت خطأ مهما في مسيرتي المهنية بهذا التصرف، لكن في الوقت ذاته، تعرضت لإساءات لعائلتي وديانتي ما جعلني لا أستطيع التحكم في أعصابي.. لم أقصد الإساءة لفريق أيك أو لفريقي أتروميتوس الذي أحارب من أجله، أحب وأحترم بلدي الثاني اليونان، وأعد الجميع بعدم تكرار مثل هذه التصرفات في المستقبل.

نادي أتروميتوس اليوناني، كان قد أصدر بياناً رسمياً أعلن خلاله معاقبة عمرو وردة باستبعاده من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، وخوض التدريبات منفرداً بعدما دخل في مناوشات مع جماهير أيك أثينا.

فريق أتروميتوس كان قد خرج من منافسات بطولة كأس اليونان بعد الخسارة أمام أيك أثينا بنتيجة 3 / صفر، ضمن مباريات مرحلة الإياب في دور الثمانية.

صحيفة "جازيتا" اليونانية، ذكرت أن اللقاء شهد مشادة بين عمرو وردة وبعض جماهير أيك، بعد قيام اللاعب بالرد على سخرية الجماهير باستخدام أغنية يونانية سبق له أن ظهر في مقاطع مصورة أثناء قيامه بالغناء فيها.

عمرو وردة
عمرو وردة
عمرو وردة