جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تورط شاروخان في فضيحة نصب واحتيال

السبت 02 مارس 2019 | 03:28 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
601
تورط شاروخان في فضيحة نصب واحتيال

تلقى عدد من فناني بوليوود لإشعارات من الشرطة في مدينة حيدر أباد الهندية، تتعلق بدورهم في الترويج لشركة QNet، وهي شركة تسويق تعمل عبر الإنترنت، والتي يزعُم أنها خدعت ملايين المستثمرين في البلاد. وتم تقديم إخطارات إلى النجوم شاروخان، وبومان إيراني، وانيل كابور، وجاكي شروف، وفيفك أوبري، وغيرهم.

كما أدرج النجوم ألو سيريش (Allu Sirish) بوجا هجدا (Pooja Hegde)) في قائمة تضم 500 شخص طلب منهم المثول أمام جناح الجرائم الاقتصادية لشرح ارتباطهم بشركة QNet، والتي تواجه اتهامات بالغش، بحسب ما قالته مصادر الشرطة يوم الأربعاء 27 فبراير.

شركة QNet، وهي شركة تسويق متعددة المستويات، تأسست في عام 1998 في هونغ كونغ، لرجل أعمال مقره ماليزيا يُدعى فيجاي إيسواران، وتعمل الشركة في أكثر من 30 دولة وتتعامل في الهند عبر البيع المباشر.

وتشير التقارير المتداولة أن النجوم المذكورين قاموا بحملات ترويج وتسويق لصالح الشركة، وعمل بعضهم أيضًا كسفراء لعلامتها التجارية. وقالت المصادر إنه في حالة رفض الحضور لفتح تحقيق، فقد يواجهون إجراءات قانونية.

ووفقًا للشرطة، قُدمت عدة قضايا جنائية ضد الشركة من أجل خداع مئات الأشخاص في جميع أنحاء البلاد عن طريق تعويم خطة تداول الأموال غير المشروعة.

بعد 143 طلبا.. شاروخان يستجيب لمقابلة عائلة هندية
بعد 143 طلبا.. شاروخان يستجيب لمقابلة عائلة هندية
شاروخان