جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميريهان حسين مغرورة في «قيد عائلي»

الجمعة 08 مارس 2019 | 03:59 مساءً
القاهرة - Gololy
697
ميريهان حسين مغرورة في «قيد عائلي»

قاربت الفنانة المصرية الشابة ميريهان حسين، على الإنتهاء من تصوير دورها في مسلسل "قيد عائلي" المقرر عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة على الشاشات وسينتهي عرضه قبل رمضان المقبل 2019.

وتجسِّد ميريهان ضمن أحداث العمل شخصية سمر، زوجة هشام الخولي الذي يقوم بدوره رامي وحيد الابن الاصغر لرجل الاعمال فضل الخولي الذي يقوم بدوره الفنان عزت العلايلي.

ومن المقرر أن تظهر في أحداث العمل كفتاة جميلة زاد وزنها قليلاً بعد الزواج، ورغم أنها مسؤولة عن المنزل، إلا أنها كسولة قليلاً وتعتمد على الآلات وعلى من يساعدها، لكونها تميل إلى الراحة والاستجمام، كما أنها مغرورة قليلاً، وتحب الأناقة وتذهب دائما إلى مصفف الشعر.

وترى ميريهان نفسها أجمل النساء وأكثرهن أناقةً، ولديها كيداً خفياً لمن حولها، ستظهر تفاصيله في الصراعات التي تحدث ضمن أحداث المسلسل.

وعلى جانب أخر، عادت ميريهان حسين للعمل بعد انتهاء فترة سجنها لمدة 15 يومًا في القضية الشهيرة إعلاميًا بكمين الهرم، واتهامها بالاعتداء على ضابطي شرطة خلال تأدية مهام عملهما، عادت الفنانة المصرية ميريهان حسين، لمواصلة حياتها ومشوارها الفني.

ميريهان حسين، قالت في أول ظهور إعلامي لها  بعد خروجها من السجن ببرنامج MBC Trending، والمذاع عبر فضائية mbc: «السجن تجربة صعبة لكن الله يسر الأمر ومرت فترة السجن على خير وبسلام».

وأضافت الفنانة المصرية: «بعد صدور الحكم ضدي وضد الأطراف الأخرى في القضية قررت أن أذهب وأسلم نفسي للشرطة حتى اقضي العقوبة وانتهي  منهذه الأزمة التي أثرت علي طوال الفترة الماضية، لأهتم بحياتي وعملي».

ميريهان حسين
ميريهان حسين
ميريهان حسين
ميريهان حسين
ميريهان حسين
ميريهان حسين