جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مادري ديكسيت تتحدث حول فترة اعتزالها الفن

السبت 09 مارس 2019 | 02:22 صباحاً
بوليوود - فتحي خلاف
593
مادري ديكسيت تتحدث حول فترة اعتزالها الفن

النجمة الهندية مادري ديكسيت في حياة بوليوود الفنية لم تكن مجرد نجمة لامعة بل مثلت -ولا تزال- مرحلة مهمة ومتميزة في التاريخ السينمائي، في 2002، عندما كانت في القمة بمسيرتها المهنية، قررت أن تأخذ استراحة من بوليوود.

أرادت ديكسيت ان تقضي بعض الوقت مع أبنائها أرين وريان، المولودين في 2003 و2005، حيث أخذت أجازة لمدة أربع سنوات من الأفلام بعد فيلمها الاسطوري devdas مع شاروخان وسانجاي ليلا بهانسالي.

مادوري، في مقابلة حصرية مع "هاربر بازار الهند" في الاحتفال بعددها الذي يمثل الذكرى العاشرة، كشفت الممثلة أن تحقيق التوازن بين أدوار الممثلة والام لم يكن أبدا صراعا بالنسبة لها.

تقول: "لا اعتقد انني اضطررت إلى اختيار واحد، ولكن كنت اعرف انه يجب قضاء أكبر وقت ممكن في مرحلة طفولة ابنائي عندما كان الأطفال صغيرين، لقد أخذت استراحة لأربع سنوات ثم قدمت aaja nachle في 2007.

من الناحية المهنية، تدخل مادوري لأول مرة إلى مغامرة الإنتاج، مع فيلم المهاراتي بعنوان Pandhra August، والذي سوف يعرض على منصة نيتفليكس في نهاية مارس.

بالإضافة إلى ذلك، تستعد الممثلة للظهور على الشاشة الكبيرة في kalank، الذي يصادف أن يلم الشمل على الشاشة مع الممثل سانجاي دوت بعد ما يقرب من عقدين من الزمن، كما يضم الفيلم فارون داوان، وعلياء بهات، وسوناكشي سينها، واديتيا روي كابور، ومن المقرر عرضه في 19 ابريل.

مادري ديكسيت «تتحدي» تقدم العمر...شاهد واحكم
مادري ديكسيت تغزو قلوب المغاربة في «مراكش السينمائي الدولي».. صور
مادري ديكسيت تغزو قلوب المغاربة في «مراكش السينمائي الدولي».. صور
الهندية مادري ديكسيت تُعيد تعريف الجمال في ساري أسود.. شاهد
الهندية مادري ديكسيت تُعيد تعريف الجمال في ساري أسود.. شاهد
شاروخان ومادري ديكسيت يحتفلان بذكرى devdas
مادوري ديكسيت