جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إلهام الفضالة تعلن عن حمل ابنتها في بث من عيادة الطبيب

الاثنين 11 مارس 2019 | 11:03 مساءً
القاهرة - Gololy
1104
إلهام الفضالة تعلن عن حمل ابنتها في بث من عيادة الطبيب

زفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة خبر سار لجمهورها، وهو حمل ابنتها الكبرى منى العتيبي في طفلها الأول، والتي كانت قد احتفلت بزفافها منذ أشهر قليلة.

الفنانة الكويتية أعلنت هذا الخبر السعيد، من خلال مقطع فيديو نشرته، على حسابها الخاص على موقع "سناب شات"، حيث قالت: "أنا موجودة في عيادة الدكتورة.. هذا بعد سر.. توي بعلن عنه.. أنه أنا بصير ماما لوما.. بيصير عندي حفيد".

وأضافت: "سأخبر الدكتورة ألا تخبر الأم أو الأب عن جنس البيبي.. فأنا اللي هسوي المفاجأة.. أمه الكبيرة أي جدته هي من ستخبر عنه والديه"، وبالفعل هذا ما حدث، إلا أن الفنانة لم تذكر جنس الجنين خلال مقطع الفيديو.

وكانت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة قد احتفلت بزفاف ابنتها الكبرى “منى العتيبي”، مساء الخميس 22 نوفمبر، في إحدى القاعات الخاصة بالأفراح في الكويت، بحضور عدد كبير من نجمات الخليج من بينهن الفنانة هنادي الكندري، والفنانة هيا الشعيبي، والفنانة هبة الدري، والفنانة فاطمة الصفي، وغيرهن.

يذكر أن إلهام الفضالة كانت قد خضعت لعملية جراحية خطيرة في إحدى المستشفيات الكبرى، وذلك منذ عدة أيام في سرية تامة، وكشفت عن تفاصيل الجراحة، في مقطع فيديو صورته بعد تعافيها، حيث قالت إنها خضعت لعملية لإزالة حلقة المعدة، إلا أن الطبيب وجد أن الحلقة كانت ملتصقة في الكبد وكادت تصل للمريء، مما جعل الجراحة تستغرق حوالي 3 ساعات ونصف.

الفنانة الكويتية أكدت أنها بعد إزالة حلقة المعدة أجرت عملية تكميم، وبسبب كمية “البنج” الكبيرة التي تلقتها خلال العملية الجراحية، ظلت نائمة فترة طويلة استمرت ليومين وهي شبه فاقدة للوعي، لافتة إلى أنها أجرت العملية في سرية حتى لا تقلق من حولها وتزيد من توتر الموقف.

الهام الفضالة
زفاف ابنة الهام الفضالة
ابنة الهام الفضالة
ابنة الهام الفضالة
ابنة الهام الفضالة