جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مايكل جاكسون أكثر الموتى تحقيقا للأرباح

الثلاثاء 12 مارس 2019 | 01:52 مساءً
ترجمة - Gololy
877
مايكل جاكسون أكثر الموتى تحقيقا للأرباح

يبدو أن الأتهامات الأخيرة التي تعرض لها نجم البوب الراحل مايكل جاكسون، والتي أدت إلى توقف بعض المحطات العالمية عن عزف أغانيه، وخصوصا بعد الفيلم الوثائقى Leaving Neverland، الذى عرض منذ أسابيع والذى يتهمه بالتحرش بالأطفال، ارتفعت مبيعات ملك البوب بالأسواق من قبل معجبيه، ليصبح أكثر الأموات تحقيقاً للأرباح.

وبحسب البيانات الجديدة التي طرحتها شركة نيلسن ميوزيك، فأن ارباح ألبومات ملك البوب زادت بنسبة 10% بعد الفيلم الوثائقى الذى وصفه الكثيرين بمحاولة بائسة للشهرة فقط.

والجدير بالذكر أن شبكة HBO التلفزيونية، تواجة الكثير من القضايا التى رفعها ورثة ملك البوب الراحل بعد عرضهم للفيلم الوثائقى، مستندين لوثيقة وقعها جاكسون مع الشبكة فى تسعينات القرن الماضى تنص بعدم عرض اى محتوى يسيء له فى المستقبل.

والفيلم التسجيلى «Leaving Neverland» والذى عرض فى مهرجان صاندانس وأثار جدلا كبيرا، سرد حياة نجم البوب الجنسية، ويتهمه بشكل واضح وصريح بالتحرش الجنسى بالأطفال ومساومتهم فى حفلات جنس جماعى، وضم مقابلات مع الموسيقى واد روبسون، والممثل جيمس سافشوك، اللذان يرويان قصص استغلالهم جنسياً من قبل ملك البوب، عندما كان يبلغان من العمر 7 و10 سنوات، وواجه انتقادات حادة من قبل جمهور جاكسون الذى احتشد أمام بوابات المهرجان، اعتراضا على محتوى الفيلم وهو الفيلم الذى ستقوم بعرضه شبكة قنوات HBO التليفزيونية

والد مايكل جاكسون
جنازة والد مايكل جاكسون
مايكل جاكسون
مايكل جاكسون
مايكل جاكسون
مايكل جاكسون
مايكل جاكسون
مايكل جاكسون
مايكل جاكسون
مايكل جاكسون
مايكل جاكسون
مايكل جاكسون