جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

غرور أم ذلة لسان؟.. تصريحات محمد صلاح تُغضب مُحبيه.. صور وفيديو

الثلاثاء 12 مارس 2019 | 04:32 مساءً
القاهرة - Gololy
1288
غرور أم ذلة لسان؟.. تصريحات محمد صلاح تُغضب مُحبيه.. صور وفيديو

حصل النجم المصري الدولي محمد صلاح، لاعب وسط مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، على لقب سفير لأحد البنوك المصرية، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد في إنجلترا.

نجم منتخب مصر، أثار ردود فعل غاضبة في الوسط الرياضي المصري، بعد تصريحاته خلال المؤتمر والتي قال خلالها: إنه يدرك أن الضغوط كبيرة عليه؛ كونه وصل لمرحلة لم يصل إليها أي لاعب مصري أو عربي أو أفريقي.

التغريدات انهالت عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"ومنها: «محمد صلاح قال أنا بتعرض للضغوط لأنني وصلت للي موصلوش أي لاعب مصري وعربي وأفريقي، مصري وعربي ماشي لكن أفريقي دي واضح إنك مكنتش متابع دروجبا وإيتو وجورج وايا».

حديث صلاح فسره البعض على أنه بداية طريق الغرور الذي قد يؤثر سلبا على مستواه في المرحلة القادمة، بينما رآى البعض أنها مجرد سوء تقدير للموقف تندرج تحت ذلة لسان.

كما جاء أيضا في التعليقات: «دلوقتي بتقول أنا وصلت لمرحلة موصلهاش أي لاعب عربي وأفريقي.. جوائز فردية + دوري سويسري، نسيت جورج وايا ورابح ماجر وروجيه ميلا وعبيدي بيليه وصامويل إيتو ودروجبا وتوريه؟»

بالإضافة إلى: «أنت بتخسر كتير من حب الناس وتعاطفهم معاك مع كل موقف مخزي، أنت مهما وصل حب الناس ليك، مش هيوصل لدرجة حب الزملكاوية لشيكابالا وحب الأهلاوية لأبوتريكة، علشان يدافعوا عنك في الغلط قبل الصح، أنت زي أي نجم في أي مجال، بيترفع للسما مرة وينزل للأرض مرة تانية».

صلاح كان قد سُئل خلال المؤتمر عن البطولة التي يفضل الفوز بها مع ليفربول في موسمهم المتميز، فأجاب قائلا: حلم مدينة ليفربول والنادي هو الفوز بالدوري.. سأكون صريحًا، أنا أحب دوري أبطال أوروبا، أشعر أنها البطولة الأكبر دائمًا، ولكن إذا تطلب الأمر التضحية بدوري الأبطال في سبيل لقب الدوري الإنجليزي، سأضحي وليس لدي مشكلة في ذلك.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح