جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رمانسية على الشاطئ.. خطيب جينيفر لوبيز يركع أمامها ويطلب منها الزواج.. صور

الاربعاء 13 مارس 2019 | 03:38 مساءً
ترجمة - Gololy
852
رمانسية على الشاطئ.. خطيب جينيفر لوبيز يركع أمامها ويطلب منها الزواج.. صور

طلب أليكس رودريجز الزواج من صديقته النجمة والمطربة الأمريكية جينيفر لوبيز، حيث قدم لها خاتم الزواج، بعد أن ركع على قدمه على أحد الشواطئ، فى مشهد رومانسي.

وكانت النجمة جينيفر لوبيز، قد نشرت مجموعة من الصور أثناء لحظة طلب رودريجز الزواج منها، عبر حسابها، ولم تعلق بكلمة واحدة، إلا أن ملايين المتابعين وعشاقها قاموا بتهنئتها على تلك الخطوة.

يأتى هذا بعد أيام قليلة من نشرها لخاتم الخطوبة الذى يقدر ثمنه بـ5 ملايين دولار حيث يقضيان الثنائى عطلتهما فى جزر البهاماس.

وكانت جينيفر لوبيز، قد اعلنت عن خطبتها من أليكس رودريجيز، لاعب البيسبول السابق بفريق نيويورك يانكيز، بخاتم ماسى عملاق، وذلك عبر حساباتهما بمواقع التواصل الاجتماعى.

ووفقا لجريدة الديلى ميل البريطانية، كانت النجمة العالمية أعلنت عن موافقتها على عرض الزواج، ليكون هذا هو عرض الزواج السادس لها، والخاتم الخامس، وقريبا لتكون زيجتها الرابعة.

وبعد إعلان الثنائى الخبر على موقع انستجرام، لفت انتباه المتابعين حجم الخاتم الماسى العملاق، الذى ارتدته جينيفر لوبيز، فى يدها، والذي يبلغ حوالى 15 قيراط،  ورجحت الديلى ميل أن قيمته تبلغ 1 مليون دولار، أى ما يقرب من 18 مليون جنيه بالمصرى.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز