جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وعده لزوجته السبب.. لويس فان جال يسدل الستار ويتخذ القرار الصعب

الاربعاء 13 مارس 2019 | 04:03 مساءً
القاهرة - Gololy
384
وعده لزوجته السبب.. لويس فان جال يسدل الستار ويتخذ القرار الصعب

قرر المدرب الهولندي الشهير لويس فان جال، المدير الفني السابق لأندية برشلونة وبايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد، والمنتخب الهولندي، اعتزال التدريب بشكل نهائي.

صاحب المسيرة التدريبية الحافلة، حدد سببين رئيسين لهذا القرار المفاجئ الذي اتخذه، وهما: قلة الطموح، ووعد قديم قدمه لزوجته.

لويس فان جال، قال في تصريحات تلفزيونية: قررت اعتزال التدريب، أنا متقاعد الآن، وليس لديَّ أي طموح لكي أكون مديراً فنياً أو مُحللاً تلفزيونياً، زوجتي تخلَّت عن وظيفتها منذ 22 عاماً، وكانت ترافقني في تجاربي الخارجية، وأخبرتها بأنني سأعتزل كمدرب حين أصل لعامي الـ55، لكنني استمررت حتى 65 عاماً، ويحق لها أن تعيش معي بعيداً عن كرة القدم، ويمكنني القول إنها سعيدة.

 وأضاف، أعتقد أنه كان بإمكاني العمل مديراً رياضياً، لكن في هذا المنصب لا يمكنني حضور المران أو قول أي شيء؛ خشية غضب المدرب أو الإدارة أو وسائل الإعلام، لذلك لا أعتقد أنني بحاجة إلى عمل من هذا القبيل.

فان جال كان قد بدأ مسيرته التدريبية عام 1991، حينما تولى إدارة أياكس أمستر دام الهولندي، ومنه انتقل إلى برشلونة عام 1997.. وعقب 3 سنوات انتقل لتدريب منتخب هولندا، وعاد إلى برشلونة مجدداً في 2002 ولموسم واحد فقط.

يولانث شنايدر و لويس فان جال
يولانث شنايدر و لويس فان جال
لويس فان جال
لويس فان جال
لويس فان جال