جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مدير أعمال هيفاء وهبي يثير الجدل حول علاقتهما.. صورة

الاربعاء 13 مارس 2019 | 04:40 مساءً
القاهرة - Gololy
835
مدير أعمال هيفاء وهبي يثير الجدل حول علاقتهما.. صورة

أثار الملحن المصري محمد وزيري، ومدير أعمالها حالة جدل جديدة حول علاقتهما وقصة زواجهما.

محمد وزيري، نشر صورة تجمعه مع هيفاء وهبي عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلًا: «سألتها إذا كان بإمكاننا أن نفعلها... قالت "لنفعلها"... إنها الوحيدة».

وأثارت التدوينة العديد من التساؤلات حول هذا الأمر وهل يكون المقصود به قصة ارتباطهما أو أنهما ارتبطا فعلًا، بينما هنأهما آخرين على زواجهما.

وكان قد قال في تغريدة أخرى عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»، قائلًا: «أيام كتير عدت عالصورة دي شوفنا فيها مع بعض كل حاجة منها الحلو ومنها اللي مش حلو».

وأضاف: «وقدرنا نعديه بس بتفضل حاجة واحدة بتهون كل ده.. ضحكتك اللي بتنور الدنيا كل سنة وأنتِ أحلى وأطيب قلب قابلته في حياتي».

يُذكر أن هيفاء كانت قد احتفلت بعيد ميلادها في سهرة مع أصدقائها وشقيقتها ومدير أعمالها محمد وزيري بأحد الملاهي الليلية ببيروت، وكان لافتاً قالب الكيك الذي جاء على شكل «سي دي»، ومكتوب عليه: «عيد ميلاد سعيد هيفاء».

من ناحية أخرى، احتفلت هيفاء وهبي مؤخراً بإطلاق علامة تجارية باسمها  في عالم الأزياء تحمل عنوان « Beau Voyou»، في الوقت الذي تجهز فيه لطرح أغنية جديدة بعنوان «قعدة وبتفرج»، وهي من كلمات أحمد المالكي، وألحان بلال سرور.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي والوزيري
هيفاء وهبي