جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هالة فاخر تعود للحجاب من جديد وتعلق على عودة حلا شيحة للفن بدون حجاب

السبت 16 مارس 2019 | 02:45 مساءً
القاهرة - Gololy
880
هالة فاخر تعود للحجاب من جديد وتعلق على عودة حلا شيحة للفن بدون حجاب

تحدثت الفنانة المصرية هالة فاخر، عن الفنانة حلا شيحة، والانتقادات التي تعرضت لها بعد خلعها للحجاب، وإعلان عودتها للفن من جديد، بعد اعتزال دام لسنوات.

هالة فاخر، قالت خلال لقائها في برنامج «تحت السيطرة»، مع الفنانة أروى، والمذاع عبر فضائية قناة «النهار»، إنها ترحب بقرار حلا شيحة بخلعها الحجاب ولا تعترض على ذلك فهي حرية شخصية تعود إليها.

وأكدت أن قرار خلع الحجاب صعب للغاية ولا أحد يعلم ظروف حلا شيحة سواء عند ارتداء الحجاب أو لحظة التخلي عنه، ولا يجب أن يحكم أحدهم عليها من تلقاء نفسه.

وأضافت، بعض الذين انتقدوا قرار حلا شيحة بخلع الحجاب، تكون قناعتهم الشخصية مؤيدة لها، ولكنهم يريدون أن يظهروا للمجتمع بأنهم في شكل المتدينين وأنهم يرفضون مثل هذه الأمور.

ووجهت خلال الحلقة رسالة خاصة لحلا شيحة قالت فيها: «أنتِ حرة سواء كانت عودتك للفن بالحجاب أو بدونه، الأهم من ذلك هو أنني أفتقدك، وانتظر أعمالك الفنية الجيددة».

يذكر أن حلا شيحة، عادت للفن مجددا بعد خلع الحجاب واعتزالها الفن لمدة 13 عاما، وستطل على جمهورها في شهر رمضان من خلال مشاركتها في مسلسل «زلزال» مع محمد رمضان والتي تعمل على تصويره حاليا.

وكانت الفنانة هالة فاخر، قد أثارت حالة جدل مؤخرًا حول حجابها وذلك بعد ظهورها في برنامج «أنا وبنتي»، وهي ترتدي باروكة وبنطال ممزق، الأمر الذي فسره البعض بأنها اتخذت قرارًا بالتخلي عن الحجاب نهائيًا، ولكنها ظهرت في «تحت السيطرة»، بالحجاب.

حلا شيحة
حلا شيحة
هنا شيحة و حلا شيحة ووالديهما
هنا شيحة و حلا شيحة ووالديهما
هالة فاخر
هالة فاخر
هالة فاخر
هالة فاخر
هالة فاخر