جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل توترت علاقة بريانكا شوبرا وصديقتها دوقة كامبريدج ميجان ماركل؟.. فيديو

السبت 23 مارس 2019 | 03:16 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
398
هل توترت علاقة بريانكا شوبرا وصديقتها دوقة كامبريدج ميجان ماركل؟.. فيديو

تستمر الأيقونة بريانكا شوبرا في التأكيد على أنها لا تزال صديقة مع ميجان ماركل، دوقة ساسكس، وبصراحة، يبدو الأمر مرهقًا! وها هي تظهر كضيفة في مشاهدة مباشرة مع المضيف ومقدم البرامج آندي كوهين في برنامجه، لتتحدث حول هذا الأمر الذي حير جمهورها ومحبيها..

شوبرا نفت وجود أي رواسب في علاقتها بالأميرة، جاء ذلك خلال إجابتها على سؤال أحد المتصلين بالبرنامج، حيث قال: "ما إذا كانت الشائعات التي تقول إن شوبرا غاضبة عندما تغيبت ماركل عن حضور حفل زواجها إلى نيك جوناس".

ممثلة "كوانتيكو" التي شاركت في حفل زفاف ماركل الملكي إلى الأمير هاري في مايو 2018، كانت قد تغيبت هي أيضًا عن حفل "البيبي شاور" التي أقامته ماركل في فبراير الماضي في مدينة نيويورك، مما دعى بالبعض للقول بوجود سوء فهم بينهما.

شمل حفل "البيبي شاور" لأول طفل لدوقة ساسكس مع الأمير هاري، والمقرر ولادته في أبريل، حضور عدد من النجمات مثل، أمثال جايل كينج وأمل كلوني وأبيجيل سبنسر وسيرينا ويليامز، بينما غابت نجم "Is Not It Romantic" بسبب التزام العمل المسبق.

أصبحت شوبرا والممثلة السابقة لـ "Suits" أصدقاء بعد الاجتماع في حدث Elle Women in Television في يناير 2016، وقالت بريانكا إنها وماركل قد أصبحا صديقتين، وتواصلتا عبر البريد الإلكتروني.

بريانكا شوبرا ميجان ماركل
بريانكا شوبرا ميجان ماركل
بريانكا شوبرا ميجان ماركل
بريانكا شوبرا ميجان ماركل
بريانكا شوبرا