جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الرئيس الهندي يكرم الممثل مانوج باجبايي.. صور

الاحد 24 مارس 2019 | 06:37 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
528
الرئيس الهندي يكرم الممثل مانوج باجبايي.. صور

تم تكريم الممثل مانوج باجبايي، المعروف ببراعته في التمثيل، بمنحه جائزة بادما شري، رابع أعلى جائزة مدنية، من الرئيس رام ناث كوفيند في حفل أقيم في راشتراباتي بهوان يوم السبت. وعبر الممثل البالغ من العمر 49 عامًا عن سعادته بالحصول على هذا الشرف، فقال "لقد كان شرفًا وامتيازًا ياسيدي @ rrashtrapatibhvn".

وما أن انتشر خبر حصول الممثل الشاب على الجائزة، حتى تدفقت عليه التهاني من زملائه المشاهير على حساباتهم بوسائل التواصل الاجتماعي، منهم أنوبام خير وتابو وبهمومي بيدنيكار ورانديب هودا وأنوراج كاشياب وهانسال ميهتا وعادل حسين وسونو سود، من بين آخرين أخرى نشروا رسائل تهنئة للممثل.

هنأ أنوبام الممثل وكتب، "تهانينا للغالي BajpayeeManoj على هذا الشرف، أنا متأكد من أن هذه هي البداية فقط. الحب والسعادة دائمًا. مانوج باجبايي يتسلم بادما شري من الرئيس كوفيند".

كما قامت تابسي بانو Taapsee التي عملت مع مانوج Mano j في فيلم 'Naam Shabana' بنشر تغريدة تهنئة، أضافت فيها عددًا كبيرًا من الرموز التعبيرية وكتبت " مبارك يا سيدي! "

ولم تنس الممثلة بهومي، التي قامت مؤخرًا ببطولة فيلم "Sonchiriya" إلى جانب الممثل بنشر رسالة كتبت فيها، "مبروك يا سيدي. لقد تعلمنا الكثير من أفلامك، و استمتعنا بمشاهدتها".

تشمل جوائز Padma، التي تم الإعلان عنها عشية يوم الجمهورية، 21 امرأة و11 شخصًا من فئة الأجانب، وشخص واحد من المتحولين جنسيًا.

الرئيس الهندي يمنح مانوج باجبايي جائزة بادما شري.. صور
الرئيس الهندي يمنح مانوج باجبايي جائزة بادما شري.. صور
مانوج باجبايي