جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعدما تخلى عن الإسلام.. زين مالك يعترف: أنا إنسان مقرف

الاحد 24 مارس 2019 | 06:05 مساءً
ترجمة - Gololy
3391
بعدما تخلى عن الإسلام.. زين مالك يعترف: أنا إنسان مقرف

يبدو أن المطرب و نجم فريق وان ديراكشن البريطاني السابق، زين مالك، يمر بمرحلة عدم إتزان على مستوى حياته الخاصة، حيث أثار زين مالك الذي يعود لأصول إيرانية، جدلًا واسعًا بأحدث تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" الشهير.

زين مالك، الذي انفصل عن حبيبته جي جي حديد، مؤخرا، كتب تغريدة غير مُبَرَّرة قائلا : أريد أن اعتذر لكوني إنسان مقرف، وسرعان ما عاد وحذف ما كتبه،وبعد ساعات قليلة نشر زين مالك صورة جديدة له، حيث ظهرت فيها علامات الحزن على وجهه وحققت أكثر من ربع مليون علامات إعجاب على "تويتر".

والجدير بالذكر  أن النجم العالمي البالغ من العمر 26 عامًا، كان قد أثار الجدل مؤخرا، أيضا بعد ما أعلن رسميا عن تخلية عن الديانة الإسلامية، مما تسبب في ردود فعل واسعه تجاهه ما بين مؤيد ومعارض، ويعد زين مالك، من أشهر الفنانين ويتمتّع بقاعدة جماهيرية واسعة في مختلف أنحاء العالم.

وعلى جانب أخر، كان زين مالك وجي جي حديد، قد خرجا  عن صمتهما ليؤكدا بنفسهيما خبر إنفصالهما رسمياً، وذلك بعد أن ترددت معلومات أن النجم زين مالك وحبيبته عارضة الأزياء جيجي حديد، قد انفصلا عن بعضهما بعد علاقة حب جمعت بينهما، وذلك للمرة الثانية.

المطرب العالمي، أشار في صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، إنه وجي جي حديد، قد “ارتبطا بعلاقة معبرة عن الحب والمرح على نحو لا يصدق”، وإنه يكن إعجابا كبيرا بها “كإمرأة وصديقة”.

زين مالك
زين مالك
زين مالك
زين مالك وجي جي حديد
زين مالك
زين مالك
زين مالك
زين مالك