جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شرادا كابور تتلقى دروس رقص من نورا فتحي وسط شائعات الزفاف.. فيديو

الاثنين 25 مارس 2019 | 03:50 صباحاً
بوليوود - فتحي خلاف
1739
شرادا كابور تتلقى دروس رقص من نورا فتحي وسط شائعات الزفاف.. فيديو

في الوقت الذي تلاشت فيه شائعات زفاف الممثلة شرادا كابور Shraddha Kapoor، ظهر مقطع فيديو لها وهي تقوم بالرقص مع الممثلة والموديل نورا فتحي على أنغام موسيقى أغنية "دلبار" على شبكة الإنترنت.

كان قد ترددت شائعات مؤخرًا أن شرادا كابور تقوم بالاستعداد لليلة زفافها، ولكن تبين أن التقارير غير صحيحة، حيث تنشغل الممثل بالتزامات، وتقضي وقتًا ممتعًا مع أصدقائها، ومن ذلك المقطع الذي ترقص فيه مع نورا فتحي.

يظهر الفيديو نورا وهي تدرس خطوات الرقص لأغنيتها الشهيرة دلبار لصديقتها شرادا، التي تقوم باتباع كلا علمتها وتقليدها في تحركاتها بكفاءة.

يشاع أن شرادا تواعد المصور روهان شيرزا ولكن تقريرا نشرته صحيفة Pinkvilla في وقت سابق، أدعي أن الاثنين قد افترقا بسبب جدول أعمالهما المزدحمة.

وفقًا لتقرير نشر في صحيفة "إنديا توداي"، قال والدها شاكتي كابور إن شرادا ليست في حالة مزاجية لعقد قرانها للأربعة إلى الخمس سنوات القادمة.

في سياق مختلف، تصور كابور حاليًا فيلم Chhichhore، كانت شرادها قد عادت من لندن في عيد ميلادها في 3 مارس، بعد تصوير مشاهد فيلمها الأخير Street Dancer، مع فارون داوان.

يشارك في بطولة Chhichhore سوشاانت سينج راجبوت Sushant Singh Rajput وتاهير راج فاسين Tahir Raj Bhasin وفارون شارما Varun Sharma وغيرهم.