جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو.. استقبال حافل لسلمان خان في السعودية

الاثنين 25 مارس 2019 | 03:35 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
413
فيديو.. استقبال حافل لسلمان خان في السعودية

خطف النجم الهندي سلمان خان الأنظار لدى وصوله الأحد 24 مارس إلى الأراضي السعودية كضيف شرف في مهرجان السينما السعودية، الذي أقيم في مركز الملك عبد العزيز للتذوق "إثراء"، كجزء من موسم الشرقية.

غالبًا ما يوصف الممثل الذي يبلغ من العمر 53 عامًا بأنه وجه بوليوود، وقد قدم ما لا يقل عن 80 من الأفلام، وأنتج 30 فيلما عبر شركته لإنتاج الأفلام. عمل خان كمساعد مخرج بعد تركه الكلية، وكانت بدايته متواضعة كممثل، حيث ظهر في دور بسيط في فيلم بعنوان "Biwi Ho to Aisi" في عام 1988.

مثل فيلمه الرائع "مين بيار كيا" (أحببت) في عام 1989، ومنذ ذلك الوقت، قدم عدد من الأفلام الرائجة، وأصبح بطل أعمال الحركة الأكثر شعبية في بوليوود، وتشتهر أفلامه بإبقاء الجماهير على حافة مقاعدهم.

لقد أصبح للنجم أكبر قاعدة المعجبين في بوليوود، ومصدر إلهام للجيل الحالي من الممثلين، حتى وهو في سن الـ53 لا يزال يطرح نفسه في المنافسة كبطل لأفلام الحركة والأكشن.

وفقًا لقائمة فوربس لأفضل 100 فنان في العالم، فإن خان احتل المرتبة 82، وبلغت أرباحه 37.7 مليون دولار، كما أسس سلمان خان جمعية Being Human الخيرية ومقرها مومباي في عام 2007، والتي تقدم خدمات التعليم والرعاية الصحية للمحرومين في الهند.

إن المعجبين به في المملكة العربية السعودية يشعرون بالحماسة تجاه وصوله، وقد تم بيع التذاكر بالكامل على الفور حرصاً من هلاء الجمهور على رؤيته عن قُرب، لظهوره في "أمسية مع النجوم، على المسرح، حيث تحدث عن مسيرته الواسعة، وتكلم عن أكبر عدد ممكن من التفاصيل حول التمثيل وإنتاج الأفلام.