جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حليمة بولند تتعرض للإحراج على الهواء بسبب الإثارة.. فيديو

الثلاثاء 26 مارس 2019 | 01:03 مساءً
القاهرة - Gololy
1475
حليمة بولند تتعرض للإحراج على الهواء بسبب الإثارة.. فيديو

تعرضت الإعلامية الكويتية حليمة بولند للإحراج الشديد بعد توجيه سؤال لها على الهواء طريقة كلامها ودلعها المتصنع وتعمدها الإثارة في طريقة كلامها وتصرفاتها.

حليمة قالت، خلال ستضافتها في برنامج "كلام نواعم"، إنها مصدر جدل للناس دون أن تقصد او تتصنع ذلك، قائلة"انا لو كحيت أحدث جدلاً".، مؤكدة أن ما تفعله ليس إثارة بل دلع وأنوثة.

الإعلامية مهيرة عبد العزيز سألتها عن تعريفها للإثارة ، فردت عليها  قائلة: "الاثارة هي حليمة"، فردت عليها المذيعات بأنها تناقض نفسها، وقالت إحداهن: "جيبولي دوا الضغط".

وبسؤالها عما ستفعله إذا قامت ابنتها الكبرى بنفس التصرفات بعد أعوام قليلة من الآن، فردت الإعلامية الكويتية: "ابنتي تفعل ما تريده.. المعنى مطاطي ونسبي للإثارة".

الإعلامية الكويتية حاولت الخروج من هذا المأزق بتأكيدها أنها تحافظ على علاقتها ببها، وتواظب على الصلوات باستمرار.

وكانت حليمة بولند قد خضعت مؤخرا لجلسة تصوير حديثة، للترويج لمشاركتها في مسابقة مهرجان الموضة العربية، وقد تألقت في الجلسة بإطلالتين مختلفتين.

وكانت إطلالتها الأولى عبارة عن فستان باللون الموف “أوف شولدر”، مكشوف الصدر والكتفين، وتزينت بمكياج ترابي قوي، وأسدلت شعرها الأسود الطويل على ظهرها مع تمويجة بسيطة.

أما الإطلالة الثانية فكانت بفستان ذهبي أنيق له أكمام طويلة، وتزينت بماكياج أبرز ملامحها، وتركت شعرها منسدلا مع تمويجة بسيطة، وأمسكت خلال صور الجلسة باقة ورد حمراء كبيرة، واتخذت عدة أوضاع مميزة

حليمة بولند
حليمة بولند
حليمة بولند
حليمة بولند
حليمة بولند
حليمة بولند