جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دنيا بطمة تفوز بجائزة golden panther awards في الولايات المتحدة الأمريكية.. صور

الثلاثاء 26 مارس 2019 | 05:55 مساءً
القاهرة - Gololy
337
دنيا بطمة تفوز بجائزة golden panther awards في الولايات المتحدة الأمريكية.. صور

كشفت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن فوزها بجائزة panther awards golden كأفضل فنانة شابة بالشرق الأوسط، وهي جائزة جديدة في الولايات المتحدة الأمريكية.

الفنانة المغربية نشرت صور للجائزة، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وعبرت عن سعادتها، بقولها: "سعيدة جدا جدا بفوزي بجائزة @goldenpantherawards_official كأفضل فنانة شابة بالشرق الأوسط بأمريكا".

وأضافت: "شكرًا جزيلا لكل من صوت لي لأكون الحائزة على اكبر عدد هاشتاق #gpa2019_duniabatma من الفانز البطماوي وكل المغاربة احبكم وشكرا لكم على هذا الدعم والتشجيع المتواصل".

دنيا وجهت الشكر لزوجها وعائلتها وجمهورها، بقولها: "شكرًا جزيلا لزوجي الغالي وعائلتي الحبيبة وفانزاتي الغاليين لي سهرو على الهاشتاق وكان الفوز حليفنا وبلدي الحبيب على فرحتكم وعطائكم لدنيا بطمه شكرًا للسيدة Stella وجائزة @goldenpantherawards_official والسيد @mr__martin_ على ترشيحي في هذه الجائزة العالمية ".

واختتمت كلامها، ب‘هدائها الجائزة لكل الشعب المغربي ولمحبيها في كل مكان، حيث قالت: "وبدوري اهدي هذه الجائزة لكل الشعب المغربي وسيدنا الله ينصرو وكل محبين دنيا بطمه #بطماويين_في_كل_مكان".

دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة