جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد صلاح يعلق على واقعة تعرضه للعنصرية

الثلاثاء 26 مارس 2019 | 05:08 مساءً
القاهرة - Gololy
460
محمد صلاح يعلق على واقعة تعرضه للعنصرية

رد النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، عن واقعة العنصرية التي تعرض لها من جانب أحد مشجعي فريق وست هام يونايتد، خلال مباراة الفريقين فبراير الماضي على ملعب "لندن" الأولمبي.

أحد مشجعي وست هام كان قد نشر مقطع فيديو يظهر فيه أحد مشجعي الفريق اللندني أثناء الإساءة لمحمد صلاح بسبب أنه مسلم، ولم يتم الكشف عن هوية المشجع الذي أساء لهداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1 / 1.

محمد صلاح قال في تصريحات له: لم أتوقع أن أتعرض لتلك الإهانة من جانب أحد المشجعين، لكن في الوقت ذاته، لا أقتنع بوجود العنصرية من الأساس، رفضت الحديث عن تلك الواقعة عبر "تويتر"، حتى لا أمنح الموضوع حجماً أكبر.

نجم ليفربول أضاف، هذا الشخص الذي وجه لي تلك الإساءات لا يعبر عن الشعب الإنجليزي، الجميع هنا يتعامل معي بشكل رائع للغاية، شاركت في مباريات ليفربول داخل وخارج ملعب "أنفيلد"، لا أتعرض لأية هتافات عنصرية.

يذكر أن شرطة لندن بجانب نادي وست هام يونايتد أعلنا فتح تحقيق بشأن تعرض محمد صلاح لإهانات عنصرية من قبل بعض من جماهير ويست هام بسبب ديانته.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح