جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

في ظهور نادر لها.. فريدة سيف النصر: كلمة من هند رستم دمرتني.. وهذه الفنانة أختي في الرضاعة.. صور

الاربعاء 27 مارس 2019 | 05:09 مساءً
القاهرة - Gololy
2774
في ظهور نادر لها.. فريدة سيف النصر: كلمة من هند رستم دمرتني.. وهذه الفنانة أختي في الرضاعة.. صور

بعد اختفاء طويل عن الأضواء ظهرت مجددا الفنانة فريدة سيف النصر في لقاء تلفزيوني استعادت من خلاله ذكريات الشباب وبداياتها الفنية.

فريدة سيف النصر، قالت إن عشقها للفن بدأ منذ طفولتها، حيث أنها كانت محاطة بعدد كبير من الفنانين بحكم الجيرة.

وأضافت، خلال لقائها في برنامج «واحد من الناس» مع الإعلامي عمرو الليثي، والمذاع عبر فضائية «النهار»، أن بدايتها الفنية كانت من خلال مشاركتها في مسابقة أجمل وجه سينمائي وكانت لجنة التحكيم مكونة من الفنان الراحل فريد شوقي، وحسين فهمي وتم اختيارها الأولى في المسابقة.

وتابعت، أن جارتهم كانت الفنانة آمال سالم، فكانت تشاهد الكثير من الفنانين في منزلها، وهو ما جعلها تتعلق بالفن أكثر، على الرغم من اعتراض والدتها، التي كانت كثيرا ما تضربها و«تعضها» لكي تبتعد عن هذا المجال.

كما كشفت أن الفنانة سوسن بدر، ابنة الفنانة آمال سالم، هي أختها في الرضاعة، معبرة عن حبها الشديد لها، وأكدت أنها تعتبر أن نجاح سوسن نجاح لها.

وكشفت فريدة أنها لم تعتبر نفسها نجمة إغراء في أي مرحلة من مراحل حياتها الفنية، وأن الفنانة الراحلة هند رستم، أضرتها عندما صرحت أنها خليفتها في الإغراء، حيث تسببت هذه الجملة في جلوسها في المنزل بسبب غيرة النجمات منها، وأنه تم ترشيحها لفيلم «حارة برجوان»، ولجمالها تم استبعادها.

ولدت فريدة سيف النصر في 10 سبتمبر عام 1959 في مدينة القاهرة، درست في مدرسة النهضة، انضمت إلى فرقة التمثيل والموسيقى.

اكتشفها المخرج حسام الدين مصطفى وهي لا زالت تلميذة ثما اكتشفها جورج سيدهم في فرقة ثلاثي أضواء المسرح، ثم تركت الفن بعض الوقت في تسعينيات القرن العشرين ثم عادت إليه وعملت في العديد من المسلسلات.

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر
حفل زفاف ابن فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر