جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جاستن بيبر يعتزل الغناء لتلقي العلاج

الاربعاء 27 مارس 2019 | 12:10 مساءً
ترجمة - Gololy
476
جاستن بيبر يعتزل الغناء لتلقي العلاج

كشف المطرب والنجم الكندي الشهير جاستن بيبر، البالغ من العمر 25 عاما، عن اعتزاله الغناء لفترة مؤقتة، وذلك لعلاج بعض الأمور المتعلقة بصحته النفسية والذهنية.

المطرب العالمي قال : قمت بجولات موسيقية عديدة طوال فترة المراهقة، ويبدو أنكم لاحظتم أننى كنت غير سعيد ومستاءً خلال الجولة الأخيرة. أنا لا أستحق هذا وكذلك أنتم لا تستحقونه أيضا، أنتم تدفعون المال للحصول على أداء ممتع ومشرق.

وأوضح بيبر: كنت أبحث وأسعى وأجرب وأخطأ مثلما يفعل بعضنا، لكن أنا الآن أركز على إصلاح بعض المشاكل العميقة داخلى التي أعانى منها حتى لا أنهار وأستطيع الحفاظ على زواجى وأكون الأب الذى أرغب فيه.

وأضاف المطرب العالمي: رغم أن الموسيقى مهمة للغاية بالنسبة له، إلا أن أسرته وصحته تحتلان الأولوية فى حياته"، واعدا جمهوره بالعودة بألبوم جديد ومختلف يعجب الجميع.

وكان النجم والمطرب الكندي الشهير جاستن بيبر، قد ظهر في مجموعة من الصور، مؤخرا، التقطتها له عدسات مصوروا الباباراتزى برفقة زوجته، العارضة العالمية هايلى بالدوين، وبدا على الزوجين علامات الحب.

كما اتضح من خلال الصور، النجمان وهما في حالة حب ومودة  على شاطئ  نيوبورت بيتش، بولاية  كاليفورنيا الامريكية.

وكانت مجموعة شائعات قد ظهرت مؤخرا، على بعض المواقع الفنية العالمية تفيد بوجود خلافات بين الثنائي العالمي الشهير، وهو ما ظهر عكس ذلك من خلال هذه الصور.

جاستن بيبر
جاستن بيبر
جاستن بيبر
جاستن بيبر
جاستن بيبر
جاستن بيبر
جاستين بيبر