جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المحكمة تنتصر لطليقة أحمد الفيشاوي

الاربعاء 27 مارس 2019 | 03:26 مساءً
القاهرة - Gololy
743
المحكمة تنتصر لطليقة أحمد الفيشاوي

دخل الفنان المصري أحمد الفيشاوي مؤخرا في مشاكل قضائية مع والدة ابنته هند الحناوي، وذلك بعد أن طالبته هند بدفع مصروفات ابنته الدراسية ، وصدر حكم المحكمة بإلزامه بدفع مبلغ 10آلاف جنيه شهريا نفقه لابنته "لينا".

الفنان المصري قام برفع دعوى استئناف لتخفيض النفقة، إلا أن محكمة استئناف أسرة القاهرة رفضت الدعوى، وألزمته بسداد مبلغ 10آلاف جنيه نفقة بنوعيها، و200 جنيه بدل فرش وغطاء.

وكانت الجدة والدة هند الحناوي الحاضنة قد تقدمت من قبل بدعوى تطلب زيادة قيمة النفقة، نظراً لأن أحمد الفيشاوي ثري ويمتلك شركة للإنتاج السينمائي، كما أن ابنته تتلقى التعليم في إنجلترا.

ورد أحمد الفيشاوي على دعوى والدة هند، بدعوى استئناف برفض حكم النفقة، مشيراً إلى ان ابنته لا تعيش مع الحاضنة من الأساس بحسب شهادة التحركات، وأنها مع والدتها في الخارج.

يذكر أن أحمد الفيشاوي كان قد دخل في قضية نسب مع والدة ابنته الوحيدة هند الحناوي عام 2003، وذلك بعد أن أنكر زواجه من هند، وخضع لقرار المحكمة وأجرى تحليل الحمض النووي، والذي قطع الشك باليقين ليثبت أن لينا ابنته.

ودخل أحمد الفيشاوي مؤخرا في مشاكل قضائية مع والدة ابنته هند الحناوي، وذلك بعد أن طالبته هند بدفع مصروفات ابنته الدراسية وكشفت دخله السنوي، وقالت إنه يتهرب من الدفع لها، وطلبت الفنانة سمية الألفي أن تضم حفيدتها ولكن المحكمة رفضت.

وتعيش لينا أحمد الفيشاوي، رفقة والدتها في إنجلترا، وذلك بعدما رفضت المحكمة القضية التي رفعتها الفنانة سمية الألفي، لضم حفيدتها لحضانتها، وأعطت حق الحضانة لوالدتها.

احمد الفيشاوي وابنته
احمد الفيشاوي وابنته
احمد الفيشاوي وابنته
احمد الفيشاوي وابنته
احمد الفيشاوي وابنته
احمد الفيشاوي وابنته
ابنة احمد الفيشاوي
ابنة احمد الفيشاوي
احمد الفيشاوي