جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بجرأة غير مألوفة.. بريانكا شوبرا تتحدث عن حياتها الخاصة مع زوجها

الخميس 28 مارس 2019 | 05:43 مساءً
بوليوود - فتحي خلاف
1233
بجرأة غير مألوفة.. بريانكا شوبرا تتحدث عن حياتها الخاصة مع زوجها

لا تحتاج بريانكا شوبرا إلى أن تكون بالقرب من زوجها نيك جوناس حتى تكون هناك بعض "الحرارة" أو للحفاظ على شرارة الشوق بينهما متوهجة في زواجها الجديد.

بريانكا التي ارتدت بلوزة مطرزة باللون الأسود الشفاف وتنورة مطابقة، تحدثت بشكل جريء عن حياتها الخاصة مع "عضو فريق "جوناس براذر"، عندما ظهرت في برنامج Watch What Happens Live With Andy Cohen.

الممثلة البالغة من العمر 36 عامًا أكدت أنها تؤمن بـ "الجنس عبر الدردشة" التي كثيرًا ما تمارسها، وتحرص عليها عندما تكون بعيدة عن زوجها المغني الأمريكي نيك جوناس، 26 عامًا، لفترات طويلة من الزمن.

أجابت ملكة جمال العالم السابقة "بالتأكيد"، وذلك عندما سألها المضيف والأعلامي آندي كوهين عما إذا كانت تؤمن "بممارسة الجنس عبر الرسائل الجنسية أو FaceTime sex خلال فترات زمنية طويلة". واعترفت أيضًا بأنها ساعدت زوجها نيك في مجال النظافة الشخصية للرجال بشكل محدود، لكنها عادت أشارت انها تعتقد ان أساس علاقة طويلة الأمد كان"الثقة"و" الاحترام.

ووجه المضيف البارع بعض الاسئلة للنجمة في وقت لاحق عن حفل زفافها الذي عقد في شهر (ديسمبر) الماضي مع نيك، والذ يعد أحد أكبر حفلات الزفاف التي شهدها العالم مؤخرًا.

بريانكا شوبرا تتحدث عن حياتها الجنسية لايف ببرنامج تلفزيوني
بريانكا شوبرا تتحدث عن حياتها الجنسية لايف ببرنامج تلفزيوني