جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بسمة بوسيل تصدم جمهورها بأحدث ظهور.. وتكشف مفاجأة عن زوجها تامر حسني.. صور

الخميس 28 مارس 2019 | 02:09 صباحاً
القاهرة - Gololy
1994
بسمة بوسيل تصدم جمهورها بأحدث ظهور.. وتكشف مفاجأة عن زوجها تامر حسني.. صور

بخدود منتفخة بشكل مبالغ فيه؛ صدمت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل جمهورها بظهورها بملامح وجه مختلفة كثيرا، وذلك في أحدث ظهور لها.

بسمة بوسيل ظهرت، خلال استضافتها في برنامج "تريندينج"، بوجه منتفخ بعض الشيء، مما غير الكثيرمن ملامحها، وهو ما جعل عدد من جمهورها يتهمونها بإجراء عملية نفخ لوجهها.

زوجة المطرب تامر حسني كشفت، خلال اللقاء، مفاجأة عن نجم الجيل، حيث أكدت أنه يستعد لإطلاق خط أزياء خاص به للمرة الأولى، حيث أنه يهتم كثيرا بالموضة وتصميم الملابس، وذوقه جيد.

وأضافت أنها شجعته على هذا الأمر، وطلب منها أن تساعده في هذا المشروع، لكنها رفضت، وأكدت له أنه يستطيع فعل ذلك بمفرده، خاصة أنه هو من كان يساعدها في تصميماتها.

الفنانة المعتزلة كشفت أيضا أنها هي من كانت تختار الملابس لزوجها في حلقات برنامج The Voice kids، وبعض كليباته المصورة.

يُذكر أن بسمة بوسيل اتجهت لتصميم الأزياء بعد أن ابتعدت عن مجال الفن والغناء نتيجة زواجها من الفنان المصري تامر حسني الذي طلب منها اعتزال الفن كشرط لإتمام زواجهما الذي تم الإعلان عنه عام 2012، وقد رُزقا الثنائي بابنتهما «تاليا» 4 مايو 2013، ثم انجبا «أمايا» 3 مايو 2015، كما استقبل الزوجان ابنهما الثالث «آدم» أكتوبر الماضي، ويحرص الزوجان على عدم نشر صور كاملة الملامح لأطفالهم.

وبالإضافة إلى تصميم الأزياء، اقتحمت بسمة بوسيل مجال التجميل، واطلقت خط إنتاج لمستحضرات تجميل، يحمل اسمها.

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل
بسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل
بسمة بوسيل
بسمة بوسيل و تامر حسني