جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كهربائي ينتحل صفة طبيب ويفتتح عيادتين ويجري عمليات جراحية منذ سنوات

الجمعة 29 مارس 2019 | 03:03 صباحاً
القاهرة - Gololy
536
كهربائي ينتحل صفة طبيب ويفتتح عيادتين ويجري عمليات جراحية منذ سنوات

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عامل كهربائي انتحل صفة طبيب بالمحلة الكبرى، وقام بإجراء عمليات جراحية لمواطنين، ومزاولة مهنة الطب من خلال عيادتين.

أكدت معلومات وتحريات قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن الغربية قيام (أحد الأشخاص 40 سنة، حاصل على ثانوية عامة، سبق اتهامه في 3 قضايا «نصب» ومحكوم عليه بالحبس سنة، ومقيم بدائرة مركز شرطة المحلة- بانتحال صفة طبيب بشري (مدرس مساعد بكلية الطب).

وبحسب بيان الجهات الأمنية فإن المتهم قام بتوقيع الكشف الطبي على العديد من المرضى مقابل أجر وإجراء عمليات جراحية لهم في بعض المستشفيات الخاصة بمدينة المحلة الكبرى.

ويقوم بمزاولة مهنة الطب وتوقيع الكشف الطبي على المرضى من خلال عيادتين خاصتين به، حيث أمكن الحصول على المستندات الدالة على ذلك (روشتات علاج – تذاكر دخول مستشفيات – صورة للافتة عيادة خاصة)، وجميعها باسم المتهم كطبيب معالج.

وكذا قيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها في مجال تجارة الأجهزة الطبية وتجارة الأدوية.

عقب تقنين الإجراءات بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، أمكن ضبط المتهم بدائرة مركز شرطة المحلة، وبمواجهته اعترف بما أكدته التحريات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيق وقرر مصطفى مدحت وكيل نيابة مركز المحلة بمحافظة الغربية، بإشراف خالد عابدين رئيس النيابة، حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.