جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نسرين طافش تحارب الإدمان بكليب جديد.. فيديو

الجمعة 29 مارس 2019 | 12:34 صباحاً
القاهرة - Gololy
711
نسرين طافش تحارب الإدمان بكليب جديد.. فيديو

طرحت النجمة السورية نسرين طافش، كليبها الجديد الذي يحمل  عنوان "أريد أرتاح"، وذلك عبر قناتها الخاصّة على موقع YouTube لتنقل بمضمونه قصة من المعاناة الإجتماعية مع الإدمان على المخدرات.

وتُجسد نسرين طافش في الكليب قصة سيدة تواجه أزمة مع زوجها المدمن الذي يموت في النهاية بعد معاناتها مع كذبه ومشاكله المتعددة جرّاء عدم تعاونه للإقلاع عن المخدّرات.

ومن جانبها سلّطت نسرين الضوء على النتائج السلبيّة لهذه الآفة كتفكّك العائلات، الكذب، الغشّ، الخيانة، السرقة، القتل، تدهور الصحّة، مشيرةً للحالة النفسيّة السيّئة التي تعكسها هذه المشكلة على أي علاقة. علماً أنها أجادت التمثيل لتنقل القضية من خلال هذا الكليب إلى المجتمع العربي دعماً لحملة "لا للمخدّرات" وتوصيلها بشكلٍ مؤثّر في محاولة منها لتغيير هذا الواقع المرير والمضرّ.

والجدير بالذكر أن الأغنية من كلمات سيف فارس، ومن ألحان علي صابر، توزيع وتسجيل حسام كامل، أمّا الكليب فيحمل توقيع المخرج سعيد الماروق. علماً أنه يبدأ بمقطع "أكثر من 622 ألف شخصاً يعرّضون بيوتهم للإنهيار ويهجرون عائلاتهم، أكثر من 83 ألف شخص مشرّد حول العالم! لا للمخدّرات!". ولقد نال تفاعلاً ملفتاً ليحصد المليون مشاهدة بأقلّ من أسبوعين.

نسرين طافش
نسرين طافش
كريم عبدالعزيز و نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش
نسرين طافش