جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بيرين سآت تفجر مفاجأة حول موضوع طلاقها.. صور

الجمعة 29 مارس 2019 | 03:00 مساءً
القاهرة - Gololy
1351
بيرين سآت تفجر مفاجأة حول موضوع طلاقها.. صور

في الوقت الذي أكدت فيه كل الصحف والمجلات التركية خبر انفصال الفنانة التركية بيرين سآت عن زوجها النجم كينان دوغلو، كانت النجمة الشهيرة بـ«فاطمة» حريصة على عدم التعليق على أخبار خلافاتها مع زوجها سواء بالنفي أو التأكيد.

بيرين التي قيل إنها ستحصل على طلاقها رسمياً من زوجها في جلسة قضائية يوم 28 مارس، خرجت عن صمتها، وعلقت لأول مرة على موضوع انفصالها عن زوجها في أحدث ظهور لها، بعد انتهائها من تصوير مسلسلها الجديد.

نجمة «العشق الممنوع» فجرت مفاجأة، ونفت كل الأخبار التي انتشرت في وسائل الإعلام الفترة الماضية عن وجود خلافات بينها وبين زوجها أو وصولهما لقرار الطلاق، حيث قالت: «الأمور بخير وأخبار الطلاق كلها كاذبة».

نفي بيرين لخبر طلاقها في هذا التوقيت، جعل البعض يعتقد أن الفنانة التركية قد تعمدت عدم الإدلاء بأي تصريحات حول موضوع الانفصال طوال الفترة الماضية، لزيادة الحديث عنها إعلامياً، وبالتالي الترويج لمسلسلها الجديد.

يُذكر أن بيرين ارتبطت بقصة حب مع كينان بداية عام 2012، وتمت خطبتهما في يوم 23 فبراير عام 2014، بعدها تزوجا في يوم 29 يوليو من نفس العام في حفل زفاف أسطوري أقيم في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

من ناحية أخرى، تعود بيرين سآت للشاشة بعد طول غياب بمسلسل من إنتاج شركة Netflix ، وتشارك في بطولته أمام حمد جونسور الشهير بـ«الأمير مصطفى»، ميليسا شينولسون، و ميتين آكدولجير، حيث كان مسلسل «السلطانة كوسيم» في موسمه الأول، آخر عمل درامي عُرض لبيرين سآت عام 2015.

بيرين سات
بيرين سات
بيرين سات
بيرين سات
بيرين سات
بيرين سات
بيرين سات