جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أصالة: أنغام سقطت من حساباتي

الاحد 31 مارس 2019 | 01:18 مساءً
القاهرة - Gololy
498
أصالة: أنغام سقطت من حساباتي

تحدثت الفنانة السورية أصالة عن طبيعة علاقتها بصديقتها الفنانة أنغام، بعد زواج الأخيرة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، زوج السيدة ياسمين عيسى، ابنة شقيقة زوج أصالة، المخرج طارق العريان.

أصالة كشفت أنها ألغت متابعة أنغام، على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت: "ليس في إمكاني أن أكون منافقة، ومسألة أنغام الأمر واضح، فهي تزوجت من رجل متزوج من امرأة تربطني بها صلات عائلية، وهذا الأمر انعكس سلباً على الأسرة والأبناء فتهدم كيان العائلة، لذا كان لابد أن أتخذ موقفاً".

واضافت، في تصريحات صحفية: "علاقة الصداقة عندما يدخل بها الشك لا تعود بنفس القوة، لكن الاحترام يظل باقياً، ولدي أصدقاء كثيرون، بالتالي عندما أسقط أحداً من حساباتي، أخطأ في حقي أو حق أحد من أفراد عائلتي مثل أنغام، فأين المشكلة؟ لأنه أسقطني من حساباته أولاً".

وكانت الفنانة السورية أصالة، قد نشرت تغريدة مؤخرًا، قالت فيها: «الفنّ إنّ لمّ ينقّي روح صاحبه من دناءات الحياة، وإنّ لمّ يرتقي به عن الظلم والغدر، فلا قيمة له ولا لصاحبه».

وفسر البعض تغريدة أصالة، على أنها تقصد بها صديقتها الفنانة أنغام، وذلك بعد أن أعلنت الأخيرة زواجها من الموزع الموسيقي احمد إبراهيم.

ولمن لا يعرف فإن أحمد إبراهيم الزوج الجديد لأنغام متزوج في الأصل من السيدة ياسمين عيسى ابنة شقيقة زوج أصالة، المخرج طارق العريان، أي أن زوج أصالة (طارق العريان) يكون خال الزوجة الأولى للموزع أحمد إبراهيم.

كما أكد للجمهور ذلك أن أصالة ألغت متابعتها لأنغام، وللمرة الأولى لم تقم بتهنئها على ألبومها الجديد «حالة خاصة جدًا»، وذلك كونها دائمًا من أول المهنئين لأنغام على أعمالها الجديدة.

سميرة سعيد و اصالة وانغام
اصالة وانغام
اصالة وضرة انغام
انغام وزوجها
انغام وزوجها
انغام وزوجها
انغام وزوجها
اصالة تتألق في حفل افتتاح مهرجان الاسكندرية الاغنية