جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسام حبيب عن اعتزال شيرين: الوضع لا يتحمل «كذبة إبريل»

الثلاثاء 02 ابريل 2019 | 03:59 مساءً
القاهرة - Gololy
496
حسام حبيب عن اعتزال شيرين: الوضع لا يتحمل «كذبة إبريل»

انتشرت عدد من الأخبار في الساعات الأخيرة بشأن اعتزال الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب الغناء بسبب أزمتها مع نقابة الموسيقيين.

الفنان المصري حسام حبيب، زوج شيرين، عبر عن استيائه الشديد من هذه الأنباء، مؤكدا أنه لا أساس لها من الصحة، ؤكداً أن ما نشر عن اعتزالها الغناء وإبلاغها هذا القرار لنقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر كذب وافتراء.

حبيب أضاف أن أزمة زوجته يتم استغلالها على كل الأصعدة، وأن الموقف لا يتحمل أي نوع من أنواع الهزار تحت مسمى "كذبة أبريل"، مؤكدا أن شيرين ملتزمة بقرار النقابة وموافقة على أي إجراء تتخذه النقابة ضدها.

وتابع غاضبا: "لن نسكت إزاء ما حصل من كلام ليس له أساس من الصحة وكلام فارغ، وبالتالي سنقوم برفع دعوى قضائية على من قام بنشر هذا الكلام خاصة أنهم كتبوا في الخبر أن شيرين اتصلت بهم وهي من أخبرتهم بالأمر، وبالتالي لن نسكت".

ومن ناحية أخرى، أكد أن ما يقال حول أن شيرين تحدت النقابة وقامت بالغناء في دبي هو أيضا كذب وافتراء، مشددا على أن شيرين استأذنت النقابة في إحياء حفل دبي التزاماً منها بتعاقداتها، وأن هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، بكرم أخلاقه وقيمته لدى جموع الفنانين وافق على هذا الاستثناء.

واستطرد: "أننا نتعلم من نقيب الموسيقيين وأنه لقب بـ"أمير الغناء العربي" لأنه ينطبق عليه صفات الأمير في أخلاقه وطباعه ووقوفه إلى جوار الفنانين".

وتابع أن هناك كمًّا كبيراً من الشائعات تطلق حول شيرين آخرها أنها ستظهر فى أحد البرامج اللبنانية لتتحدث عن أزمتها الأخيرة، وهو أمر غير صحيح على الإطلاق، خاصة أن شيرين ملتزمة الصمت ولم تفتح الأمر أو تتحدث فيه إلا من خلال تحقيق النقابة يوم 10 أبريل الحالي.

وكان شقيق شيرين عبدالوهاب، محمد عبدالوهاب، قد أكد ان ما نشرته بعض الصحف بشأن اعتزال شقيقته عار تماما من الصحة، وأن شقيقته لا تفكر في الاعتزال أبدا.

حفلة شيرين عبدالوهاب بحضورزوجها حسام حبيب
شيرين عبدالوهاب و حسام حبيب
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب