جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

روبوت ذكي يفاجئ رئيس الوزراء الروسي ديميتري مدفيديف.. صور

الخميس 04 ابريل 2019 | 02:52 مساءً
القاهرة - Gololy
551
روبوت ذكي يفاجئ رئيس الوزراء الروسي ديميتري مدفيديف.. صور

زار ديميتري مدفيديف، رئيس الوزراء الروسي، مجمعا تقنيا في إطار جولة له بمدينة بيرم، الواقعة في منطقة سيبيريا الروسية، حيث قابل روبوت آلي كان قد التقى به أول مرة في عام 2015.

الروبوت الآلي تمكن من التعرف بسرعة على رئيس الوزراء الروسي، دميتري مدفيديف، وذلك بعد مضي 4 سنوات على لقائهما الأول.

مدفيديف عندما التقى الروبوت للمرة الثانية، رحب الأخير برئيس الوزراء قائلا: "أهلا، ديميتري أناتوليفيتش"، وذلك لحظة دخول مدفيديف إلى مجمع "موريون" للتقنية الرقمية.

الروبوت بعد الترحيب، تابع قائلا: "التقينا آخر مرة منذ 3 سنوات و10 أشهر و6 أيام و7 ساعات و15 دقيقة و40 ثانية"، إذ التقى الروبوت بمدفيدف أول مرة خلال افتتاح المجمع التقني نفسه

الرئيس التنفيذي لشركة "Promobot"، المطورة للروبوت، أليكسي يوجاكوف، قال: إن الروبوت تمكن من التعرف على مدفيديف بواسطة النظام المتطور لتمييز الوجوه، الذي يتمتع به.

الروبوت أكمل حديثه مع رئيس الوزراء، متفاخرا بنفسه قائلا: "لقد أصبحت أذكى اليوم، فعلاوة على عملي كمروج، أصبح بإمكاني العمل كاستشاري وإداري ودليل، بل حتى كشرطي".

وبعد جولة الترحيب بمدفيديف، حضر رئيس الوزراء حفلا موسيقيا نظمته شركة "Promobot"، حيث كان أحد الروبوتات يعزف على الطبول والآخر على البيانو، بينما رقص ثالث على أنغام الموسيقى الفلكلورية.

رئيس الحكومة الروسية، اطلع خلال الزيارة على المراحل المختلفة لإنتاج الروبوت الذكي، وكذلك على فكرة الجيل القادم من روبوتات الشركة، والتي سيكشف الستار عنها رسميا في منتصف الشهر الجاري.

ديمتري مدفيديف - رئيس روسيا
ديميتري مدفيديف
ديميتري مدفيديف
ديميتري مدفيديف