جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مروان خوري يرد على الهجوم الذي تعرضت له أنغام بعد ظهورها في برنامجه

الخميس 04 ابريل 2019 | 04:51 مساءً
القاهرة - Gololy
865
مروان خوري يرد على الهجوم الذي تعرضت له أنغام بعد ظهورها في برنامجه

علق الفنان اللبناني مروان خوري، على الانتقادات التي تعرضت لها الفنانة المصرية أنغام، بعد ظهورها في برنامجها «طرب مع مروان»ن والمذاع عبر فضائية، «العربي» القطرية.

وقال مروان في تصريحاته لجريدة «النهار اللبنانية»: «هذا برنامج فنّي وليس سياسيًا، لذا أنا أو غيري نعتبر أنّ لا علاقة لنا بأي من المواقف السياسية».

وأضاف: «عندما عُرض عليّ تقديمه في الموسم الأول ووقّعت العقد، لم تكن ثمة مشكلات مع قطر أو موضوع "الإخوان"، حتى إننا كفنانين لم نكن على علم بهذه التفاصيل كلها».

 وتابع: «نحن ننتمي إلى العالم العربي كله، ولديّ نشاطات كثيرة في مصر التي هي محطة أساسية بالنسبة لنا كفنانين».

وأكد أن معظم الضيوف الذين يشاركون تتم دعوتهم من مسئولين عن مهمة دعوة الضيوف والتواصل معهم كما تجري العادة في أي برامج، وليس هو من يتواصل معهم، كما أنه لم يتواصل مع الفنانة أنغام، بل أنه مضيف في البرنامج كجميع الفنانين، والمرة الأولى التي التقى بها كانت على المسرح، رغم العلاقة الطيبة التي تربطهما، لا سيما أنّ برنامج «الزمن الجميل»، يعرض على «تلفزيون أبو ظبي» يجمعنا في عضوية التحكيم.

واستغرب مروان خوري، الهجوم على أنغام، رغم حلول فنانين مصريين قبلها، آخرهم أبو والفنان الشعبي أحمد شيبة، ومحمد الحلو، وغيرهم كثر، ولكن بطبيعة الحال التصويب على أنغام له طعم آخر.

وتابع: لا علاقة لي بالتفاصيل السياسية الضيقة، لأن برنامجي يتكلم عن الفن العربي المطلق وخصوصًا الفن المصري، والمحطة تعاطت معي منذ البداية على هذا الأساس.

وأعاد التأكيد على أنه ليس من يدعو الفنانين للظهور في البرنامج، مفضلًا أن يردّ القيمون في القناة على نفي زوج أنغام أحمد إبراهيم عدم علمها بإطلالتها على قناة «العربي».

انغام وزوجها
انغام وزوجها
انغام
انغام
بالصور.. مروان خوري يسحر حضور حفل مهرجان الموسيقي العربيه
مروان خوري - مهرجان الموسيقى العربية
مروان خوري - مهرجان الموسيقى العربية